فساتين كم طويل للمحجبات من مجموعات ريزورت 2020 بحسب جسمك

اهتمت كبريات دور الأزياء العالمية بالفساتين المحتشمة المزودة بأكمام طويلة، فكشفت عن موديلات اتسمت بالفرادة والفخامة ضمن مجموعات أزياء العطلات (ريزورت 2020)، طالعيها قبل البدء برحلة التسوق لتجديد خزانة الصيف.

 

آخر موضة فساتين كم طويل للمحجبات من ريزورت 2020

- طغت الفساتين المزخرفة على مجموعات ريزورت 2020، أنتقي الموديلات ذات الطبعات الصغيرة والخصر العالي كما في تصميم ماركة Dsquared2 اذا كنتِ قصيرة القامة.

 

فساتين كم طويل للمحجبات

Dsquared2

 

- لم تخلو مجموعة مما تابعنا حتى الآن من الفساتين المصممة بأكتاف بارزة، فصادفنا أجمل التصاميم لدى جوهانا أورتيز Johanna Ortiz وتوري بورش Tory Burch، أستعيني بواحد منها لتوحي بأنك أكثر إمتلاءًا ولإخفاء نحافة كتفيكِ.

- أستحوذت الفساتين بقصة الـ A Line على إهتمام أشهر المصممين وهى من أنسب القطع التي نرشحها للفتيات والسيدات الممتلئات لأنها ستساعدهن في إخفاء المناطق المكتنزة من قوامهن وتجدين تصاميم رائعة لدى ماركة Warm و Derek Lam 10 Crosby.

- على غرار عارضة ماركة Preen by Thornton Bregazzi أعتمدي الفستان المطوي Wrap dress المزين بحزام عريض أشبه بالكورسيه لتشدي البطن وتخفي ترهلات الخصر.

- ألجئي إلى الفستان الـ V Neck من توقيع إميليو بوتشي Emilio Pucci لتطيلي رقبتك كما سيساهم خصره العالي وتنورته الهدلة في إخفاء بروز البطن.

 

فساتين كم طويل للمحجبات

Emilio Pucci

 

- تجنبي الفساتين محددة الخصر كما في تصميم كيت سبيد Kate Spade اذا كان قوامك كمثري الشكل حتى لا تركزي النظر على الجزء السفلي الممتلئ من قامتك.

أضف تعليقا