فساتين كم طويل للمحجبات موضة خريف 2019 من أسبوع ميلانو

لم تتخلى دور الأزياء الإيطالية عن حرصها الشديد على تقديم فساتين كم طويل بموديلات ساترة تضمن إطلالة أنيقة ومحتشمة للمرأة الشرقية المحافظة.

من عروض أسبوع الموضة بميلانو للأزياء الجاهزة موسم خريف وشتاء 2019 - 2020، نقدم لكِ أحدث موديلات فساتين كم طويل   والتي تناسب المحجبات.

- ركزت ماركات كثيرة مثل برادا Prada، لويسا بيكاريا Luisa Beccaria وإيترو Etro على الفساتين الموردة، فقدموها بتصاميم شديدة الرقة بعضها يناسب إطلالات النهار والمساء.

 

Etro

 

- قدمت دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana واحد من أجمل الفساتين التي شاهدناها على منصات عروض أسبوع ميلانو، فتميز بقصة الـ Wrap والفراء الناعم الذي يزين الحواف والأكمام.

- تبقى فساتين الكم طويل Bishop المنفوخة والمزمومة حول المعصم متصدرة صيحات الموضة، فتسابقت ماركات شهيرة على إدراجها بموديلات ستضمن لكِ إطلالة كالأميرات، طالعي القطع التي جلبناها من عروض Iceberg ولويسا بيكاريا Luisa Beccaria.

- يبدو أن الفساتين المصممة بستايل الطبقات ستكون نجمة الموسم الشتوي القادم حيث لفتنا حرص أغلب الدور العالمية على تقديمها بموديلات منوعة، أخترنا لكِ منها الفستان الأحمر من توقيع ستيلا جين Stella Jean وفستان دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات