بدلات رسمية للسهرة موضة ربيع وصيف 2019 بحسب شكل الجسم

أدرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة مميزة من البدلات الرسمية التي تناسب السهرة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019، نرصدها لكِ في 13 موديل لعلها تلهمك باطلالة عملية لا تفتقر إلى الفخامة في مناسبات هذا الموسم.

 

بدلات للسهرة من عروض ربيع وصيف 2019

- شهدت منصات عروض ربيع وصيف 2019 صيحة جريئة تناسب السهرة والمتمثلة في البدلات المصممة بكتف واحد أو كم واحد، فتألقت بها عارضات بالمان Balmain وباميلا رولاند Pamella Roland وتميزت تلك التصاميم بالسترات الطويلة المطوية حول الجسم بطريقة الـ Wrap ما يجعل منها قطع مثالية لكل امرأة ترغب بإخفاء البطن.

 

بدلات للسهرة

Balmain

 

- قدمت دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana باقة منوعة من بدلات السهرة التي تميزت بالطبعات اللامعة والياقات العريضة وزودت بعض الموديلات بصدرية قصيرة أشبه بالستايل الرجالي.

- كانت البدلات المصممة من خامات لامعة نجمة عروض تودز Tod’s وجورجيو أرماني Giorgio Armani، وذلك الأخير قدم موديل مؤلف من جاكيت مزدوج الصدر Double breasted jaket وبنطال واسع بقصة رجالية لذا ننصح بإرتداؤه في حفلات العشاء المرتبطة بالعمل.

- حظيت البدلات المونوكروم بحضور لا يمكن تجاهله في مجموعات أسماء شهيرة مثل إرديم Erdem، بالمان Balmain وجيامباتيستا فالي Giambattista Valliوالميزة الأساسية في التصاميم التي جمعناها لكِ اليوم هى الجرأة والتي تمثلت في بعض الأحيان بطبعات الشفاة التي نثرت على البدلة

 

بدلت

Giambattista Valli

 

بالكامل، تجنبي هذا الستايل فقط اذا كنتِ ممتلئة أو قصيرة القامة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة