اجمل اقراط ذهب وردي للعروس

لكل عروس ذوقها الخاص في اختيار المجوهرات التي تعكس شخصيتها، ويعد الذهب الوردي من المعادن الرائجة للعروس، حيث يجمع بين الأنوثة والرومانسية والفخامة، ويتناغم مع فصوص الألماس البرّاقة.

ويمكن للعروس أن تعتمد مجوهرات ذهب وردي يوم زفافها، على أن تكون كافة المجوهرات متناسقة سواء الأقراط أو القلادة أو الخاتم والسوار.

نطلعك على أجمل موديلات أقراط عروس ذهب وردي مرصعة بالألماس لإطلالة لا تُنسى في يوم الزفاف.

 

أقراط ذهب وردي طويلة

 

اقراط للعروس

Boodles

 

تعتبر الأقراط الطويلة هي الأبرز لإطلالة العروس، لتجعلها أكثر رقي وفخامة، ولذلك تفضلها كثير من العرائس في يوم الزفاف.
تتناسب الأقراط الطويلة مع فساتين الزفاف المفتوحة والكاشفة لمنطقة الصدر والأكتاف، ويمكن التخلي عن القلادة مع الأقراط الطويلة.
ويمكن إعتمادها مع تسريحة الشعر المرفوعة أو المنسدلة.
وقد قدمت مجموعة من علامات المجوهرات الشهيرة أقراط طويلة للعروس، مثل أقراط شوميه CHAUMET، فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels، وبودلز Boodles.

أقراط ذهب وردي الصغيرة

أيضاً ظهرت العديد من موديلات الأقراط الصغيرة المصنوعة من الذهب الوردي، والتي تناسب العروس الرقيقة والتي تبحث عن إطلالة ناعمة ورومانسية.
وتنوعت الأقراط بين الأقراط القصيرة أو الأقراط الملتصقة في الأذن مثل الأزرار.
تتناسب هذه الأقراط مع مختلف فساتين الزفاف، ويمكن تنسيقها مع فستان زفاف بقبّة مرتفعة أو مفتوحة، مع ارتداء قلادة مرصعة بالألماس ومتناغمة مع الأقراط.
ويمكن اختيار هذه الأقراط مع تسريحة الشعر المرفوعة حتى تظهر في إطلالة العروس.
أحببنا أقراط بوشيرون Boucheron بتصميم الإجاصة المرصعة بالألماس، أقراط شوبارد بتصميم القلب Chopard، أقراط الفراشات من غراف Graff، وفان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels.
كما قدمت ماركة تيفاني آند كو Tiffany & Co أقراط ناعمة وصغيرة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس، تجمع بين العصرية والفخامة.
وقدمت ميسيكا Messika أقراط بتصاميم غير تقليدية، مثل الأقراط غير المتماثلة والأقراط التي تغطي جزء من الأذن.

أقراط ذهب وردي مستديرة

يمكن للعروس أن ترتدي أقراط مستديرة أو على هيئة حلقات Hoops، حيث برزت العديد من الموديلات بأحجام صغيرة للعروس.
قدمت ماركة شوميه CHAUMET أقراط الحلقات المزينة بالورود المرصعة بالألماس، كما قدمت بعض الماركات أقراط حلقات وأخرى مستديرة بحجم صغير مثل أقراط دي بيرز De Beers وأقراط ميسيكا Messika.
وأعبجتنا أقراط الأزرار الدائرية من تيفاني آند كو Tiffany & Co المرصعة بفصوص الألماس البرّاقة.

 

اقراط للعروس
Tiffany & Co

 

أقراط ذهب وردي بوحي من الطبيعة


ولإطلالة مستوحاة من الطبيعة مع فستان زفاف مزين بتطريزات الورود، يمكن أن تختاري أقراط بتصاميم الورود، مثل أقراط شوميه Chaumet، وأقراط فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels.

أضف تعليقا