اقراط الثريّات تقتحم عالم المجوهرات!

انظري إلى الثريّات في منزلكِ، وتخيّلي أنّكِ تعتمدين يوماً أقراطاً تشبهها... نعم، هي صيحة للجريئات فقط، لا يمكن لأيّ امرأة أن تتّبعها، ولكن إنْ فعلتِ! ستقعين في حبّها.

تصاميم كبيرة الحجم تبدو وكأنّها ثريّات تشعّ بالماس والكريستال، تلفت الأنظار إليكِ أينما ذهبتِ، وكأنّكِ نجمة على البساط الأحمر... إنّها أقراط الثريّات، الصيحة الرائجة والقادمة من أحدث منصّات عروض الأزياء بتوقيع أشهر مصمّمي المجوهرات في العالم، لتليق بامرأة تتمتّع بذوق راقٍ.

تصاميم مختلفة، منها المرصّعة بالكريستال والألماس الأبيض، ومنها المزيّنة بأحجار ملوّنة كما في عروض Dolce & Gabbana أو على هيئة أهداب برّاقة مثل أقراط Isabel Marant.

وكذلك رأينا أقراط الثريات بتصاميم مبتكرة، مثل أقراط Dior بوحي من النجوم وأقراط Gucci السوداء التي تشبه الثريّات الحديثة التي تخلّت عن تفاصيلها الكثيرة والمعقّدة، كذلك الأقراط الذهبيّة وكأنّها ثريّات مضاءة مثل أقراط Pippa Small ، Chan Luu و Percossi Papi.

هذا الأقراط تحتاج إلى أن ترافقها قطع من المجوهرات ناعمة جدّاً، ويفضّل عدم ارتداء قلادة في العنق مع تسريحة شعر بسيطة مثل الشينيون أو منسدلة بتموّجات ناعمة.

أضف تعليقا