اجمل فساتين النجمات العربيات استوحي منها للمناسبات

  • فساتين سهرة مميزة ذات قصات ملفتة، تألقت بهن النجمات العربيات خلال الآونة الأخيرة التي كانت صاخبة بالنسبة لهن. اذ رصدنا أجمل التصاميم المنسابة المبتكرة بأسلوب جميل وساحر والموقعة بأنامل أهم المصممين العرب والعالميين.
    لذا تعرفي معنا الى أجمل  فساتين النجمات التي استوقفتنا.

     

    فساتين النجمات ببريق مميز

     

    أحببنا بشدة اطلالة يارا بفستانها المصنوع من الترتر الملون والذي يشع بريقاً، والذي أتى موقعاً من علامة La Bourjoisie التي انتشر اسمها بشكل كبير في الآونة الأخيرة في أوساط النجمات.

    فساتين النجمات

     

    اطلالة ملوكية

     

    خلال حفلها الأخير في السعودية، تألقت النجمة الإماراتية أحلام بفستان ذات قصة ملوكية من تصميم زهير مراد ذات أسلوب فاخر، مطرز بطريقة حرفية عالية وذات أسلوب محتشم يليق بأجواء المنطقة التي تغني فيها.

    فساتين النجمات

     

    اثارة ملفتة

     

    لا شك أن النجمة مايا دياب تعرف جيداً قصات الفساتين التي تليق بها والتي تبرز مفاتنها بشكل كبير. وهذا ما لاحظناه في آخر اطلالة لها بالفستان الضيق ذو الكتف الواحد والفتحة العالية الذي صممه المبدع اللبناني نيكولا جبران.

    فساتين النجمات

     

    ميتاليك  صاخب

     

    وبالميتاليك الملفت، قررت نجوى كرم أن تطل، بفستان ساحر ذو قصة كتف واحدة، وضيق من الأسفل من تصميم رامي القاضي، الذي دائماً ما تلجأ نجوى الى تصاميمه المميزة.

    فساتين النجمات

     

    أنوثة بارزة

     

    فاليري أبو شقرا، وخلال حفل خطوبتها، اختارت أن تطل بفستان بلون الباستيل الذي يأتي من تدرجات البنفسجي الذي عكس أنوثتها بشكل لافت وكبير خصوصاً أنها تتمتع بشخصية ناعمة. هذا الفستان الجميل أتى من تصميم دافيد كوما.

    فساتين النجمات

     

    أسلوب شرقي

     

    من جهة أخرى، أطلت دانييلا رحمة بأسلوب شرقي جميل من فستان صممه الشاب الموهوب حسين بظاظا. هذا الفستان عكس أسلوب جديد على شخصية دانييلا ولاق بها كثيراً.

    فساتين النجمات

    ما رأيك بهذه الاطلالات التي استوقفتنا، شاركينا رأيك.

     

    اقرئي أيضاً: 

    10 اطلالات محتشمة من اختيار ياسمين صبري

    رانيا يوسف تثير الجدل مجددًا بارتدائها فستانًا من قطعتين

    اجمل فساتين نجوى كرم في 2019 وموديلات تزيدها طولا

     

    أضف تعليقا