فساتين النجمات في حفلات العيد

  • أجواء عيد الفطر لا زالت مستمرة، من خلال الحفلات المتنوعة التي أحييتها النجمات العربيات في المدن العربية المتنوعة. وطبعاً خلال هذه الحفلات سعت كل واحدة للظهور بأفضل اطلالة موقعة من أهم المصممين اللبنانيين والعالميين.

    تعرفي فيما يلي على أجمل الإطلالات في حفلات عيد الفطر لهذا العام واستوحي من ألوانها وتصاميمها أفكاراً لأناقتك في مناسباتك القادمة خلال هذا الصيف.

     

    أسلوب أصالة المحتشم

     

    خلال مشاركتها بحفلات العيد في الكويت، أطلت النجمة أصالة بقفطان أبيض مطرز بالذهبي من توقيع المصممة الكويتية شريفة الغنيم. وقد نسقت إطلالتها مع أكسسوار مميز للرأس وأقراط على شكل هلال.

    وكانت أصالة قد ظهرت في أول أيام العيد في السعودية وتحديداً في مدينة الدمام، حيث أحيت حفلاً غنّت فيه طوال ساعتين. اختارت بهذه المناسبة إطلالة بفستان من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، تألف من ثوب طويل من الباييت باللون الأخضر ترافق مع "كاب" انسدل من الكتفين حتى الأرض. وقد اعتمدت تسريحة شينيون منخفض وتزينت بمجوهرات ماسية.

     

    اطلالة أميرية لنجوى كرم

     

    من جهة أخرى، أحييت الفنانة نجوى كرم حفلاً في إمارة دبي. وقد اختارت للمناسبة ثوباً أبيض طويلا بكتف واحدة تزين بوردة كبيرة عند الكتف انسدلت منه كشاكش صلت حتى أسفل الثوب. حملت إطلالتها توقيع المصمم اللبناني جورج شقرا وقد نسقت معه مجوهرات ماسية من تصميم جيرار توفنكجيان.

     

    بريق مميز مع أنغام

     

    أما الفنانة أنغام فأحييت حفل العيد في السعودية، وقد بدت متألقة بثوب فضي اللون رافقه "كاب" طويل تزين بالتطريز المبتكر. حملت إطلالة أنغام توقيع المصمم اللبناني زياد نكد وقد نسقته مع مجوهرات ماسية من Sarahjewelry.

    أسلوب فاخر مع نوال الزغبي 

     

    من جهتها أطلت النجمة الذهبية نوال الزغبي في أول حفل لها في السعودية مرتديةً فستان محتشم يشع بريقاً من تصميم La Bourjoisie باللون الأسود، ونسقت معه مجوهرات فاخرة من يبرم. بالفعل أتت اطلالتها مناسبة لأجواء العيد في مدينة السعودية. 

    اقرئي أيضاً: 

    ياسمين صبري بفساتين سهرة ساحرة

    صور مثيرة للجدل: نجمات ظهرن بالنقاب

    نجمات هوليوود يتنافسن على نفس التصاميم

     

    أضف تعليقا