تسريحات شعر من وحي نجمات رمضان 2019

تسريحات شعر ناعمة، اتسمت بطابع أنثوي احتلّت حيزاً كبيراً من اختيار العديد من نجمات مسلسلات رمضان لعام 2019؛ إذ تألقت النجمة نادين نيب نجيم في تسريحات شعر بسيطة وناعمة تعبّر عن شخصيتها، وتناسب دورها في مسلسل "خمسة ونصف" وكذلك الفنانة سيرين عبد النور في المسلسل الرمضاني "الهيبة – الحصاد". أما دانييلا رحمة، فقد لفتتنها تسريحات شعرها التي اتسمت بالنعومة والبسيطة تارةً والكلاسيكية تُحاكي أنوثتها وتناسب إطلالتها المسائية تارةً أخرى. وفيما يخّص الفنانة ماغي بوغصن، فتميّزت بستريحات شعر عصرية مرفوعة بأسلوب ناعم تُناسب شخصيتها في مسلسل "بروفا". كما وتألّقت داليدا خليفة بتسريحة شعر مع غرّة سميكة في مسلسل "أسود" وكانت محط أنظار.

"الجميلة" وفي جولة على مسلسلات رمضان 2019، اختارت لك مجموعة من تسريحات شعر نجمات رمضان لعام 2019:

 

إليك، وبالصور تسريحات شعر نجمات رمضان 2019:

 

تسريحة شعر نادين نجيم

تميّزت بطلة مسلسل "خمسة ونص" النجمة  نادين نجيم، بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الخصل المنسدلة على جانبي الوجه، وهي تعد خياراً موفقاً للشخصية التي تجسدها كطبيبة. وتسريحات شعر ناعمة تناسب إطلالتها المسائية.

تسريحات شعر نجمات رمضان 2019

تسريحة شعر دانييلا رحمة

أما دانييلا رحمة، بطلة مسلسل الكاتب، تعتمد تسريحة شعر عملية جداً ومريحة لدورها كمحامية، وهي تسريحة الشعر المموج المنسدل مع الغرة الجانبية.

تسريحات شعر نجمات رمضان  2019
 

تسريحة شعر سيرين عبد النور

اعتمدت النجمة سيرين عبد النور في مسلسل "الهيبة – الحصاد" تسريحة الشعر الناعم المنسدل، وهي تسريحة عملية ومريحة، تناسب دورها.

تسريحات شعر نجمات رمضان 2019

بالفيديو: شاهدي صبغة شعر الاومبريه.. خطوة بخطوة

 

تسريحة شعر ماغي بوغصن

ماغي بو غصن اعتمدت تسريحة شعر بسيطة في مسلسلها "بروفا"، كما واختارت أيضاً تسريحة الشعر الويفي المثبت بواسطة بوندانا ملون، وذلك تماشياً مع الدور الذي تؤديه.

تسريحات شعر نجمات رمضان 2019

 

تسريحة شعر داليدا خليل

أما بطلة مسلسل "أسود" داليدا خليل، فقد اختارت تسريحة شعر ناعمة مع غرّة أمامية كثيفة.

تسريحات شعر نجمات رمضان 2019

اقرئي أيضاً:

صور اجمل تسريحات شعر طويل 2019

نادين نجيم بقصة شعر ويفي بأنامل طوني مندلق بالفيديو

بالصور: سيرين عبد النور ونادين نجيم عروسان في رمضان من أعجبكم أكثر؟

أضف تعليقا