صور اجمل تسريحات شعر طويل 2019

لكل سيدة تبحث عن تسريحات شعر طويل تواكب صيحات عام 2019 الجمالية، لا تفتشي بعيداً، إذ جمعنا لك صور أجمل تسريحات أنيقة منسدلة بسيطة كما للمناسبات.

هذه التسريحات تبرز جمال الشعر الطويل وتمنحك إطلالة متألقة إن كنت ترغبين بالتغيير عن تسريحة الويفي أو الشعر المالس التقليدية.

فإختاري من بين اجمل تسريحات الشعر الطويلة هذه لمناسباتك.

تسريحات شعر طويل بسيطة

تسريحات شعر طويلة بسيطة نصفية

رفعة الشعر النصفية مثالية لمنح شعرك لوك مميز يناسب الإطلالة اليومية والليلية على السواء. جربيها مع التموجات الشاطئية الناعمة، الويفي أو ببساطة مع الشعر المالس. يمكنك الإستعانة باسفنجة لمنحها مظهراً ممتلئاً إن كان شعرك خفيفاً.

تسريحات شعر طويلة بربطة ذيل الحصان

ربطة ذيل الحصان من الصيحات الرائجة هذا الموسم، فجربيها مع الضفائر الفرنسية لإطلالة بسيطة ولكن أنيقة إن كنت من صاحبات الشعر الطويل. هذه التسريحة مثالية للطقس الحار، فهي تحافظ على رونقها حتى بعد مرور ساعات رغم الرطوبة أو أي عوامل أخرى قد تفسد تسريحتك.

إقرئي أيضاً: بالخطوات.. تسريحة ذيل الحصان مع ربطة مميّزة

تسريحات شعر طويل للمناسبات

تسريحات شعر طويل للمناسبات بضفيرة السنبلة

تليق ضفيرة السنبلة بالشعر الطويل خصوصاً إن كان مصبوغاً بأسلوب الخصلات الفاتحة، فلا تكتفي بضفيرة السنبلة التقليدية، بل استوحي من التسريحتين أعلاه.

تسريحات شعر طويل للمناسبات بالضفاير

مجدداً مع الضفائر ولكن هذه المرة مع التسريحة النصف مرفوعة، والتي تليق بالمناسبات خصوصاً مع الشعر المموج والمنسدل على الكتفين. يمكنك إضافة أكسسوار الشعر المرصع باللآلئ أو الأحجار اللماعة لإطلالة أنيقة تليق بالعزومات والأعراس.

تسريحات شعر طويل نصف مرفوع للمناسبات

للوك منعش وأنيق في الوقت نفسه، يمكنك اعتماد الرفعة الأمامية النصفية أيضاً والتي تبرز جمال العينين وتليق بمختلف أشكال الوجه. اختاري ما بين الضفائر أو الشعر المنفوش لإطلالة متألقة بأسلوب النجمات.

هل أعجبتك هذه التسريحات؟ اعتمديها في مناسباتك لهذا الموسم كما شاركيها مع صديقاتك ليطلعن عليها بدورهن!

إقرئي أيضاً: تسريحات ناعمة مرفوعة تناسب الشعر الطويل من وحي النجمات

أضف تعليقا