ميلانيا ترامب..من صمم أزياءها في زيارتها الى لندن؟

  • لطالما عودتنا سيدة الولايات المتحدة الأولى ميلانيا ترامب على لوكاتها الأنيقة والمتجددة. وفي زيارتها الى لندن، نوعت ترامب بشكل كبير في اطلالاتها، فأطلت بأسلوب أنيق جداً وخاطف للأنفاس، مما سلط الأضواء عليها بشكل كبير.

    فمن هي الدور العالمية التي تألقت بتصاميمها السيدة الأولى في المملكة المتحدة، وكيف كان أسلوبها في كل المناسبات التي ارتادتها؟

     

    اطلالة من غوتشي

     

    في طريقها الى لندن، اختارت ميلانيا ترامب أن تتألق بفستان على شكل قميص طويل من غوتشيGucci . هذا التصميم الذي يصور في تصميمه رسمات غرافيكية لمدينة لندن كالـ Big Ben والقصر الملكي. كان اختيارها معبراً جداً للبلد الذي تزوره.

    ميلانيا ترامب

     

    بين بربري ومايكل كورس

     

    أما في اطلالتها الثانية، فاختارت ميلانيا اطلالة حيوية جداً عند وصولها الى المطار، فارتدت تنورة باللون الكحلي ضيقة من تصميم مايكل كورسMichael Kors  ونسقت معها قميص حريري من بربريBurberry . وأضافت فوق أكتافها سترة باللون الكحلي.

    ميلانيا ترامب

     

     

    اطلالة كلاسيكية

     

    وخلال وقت لاحق، وخلال الظهور الأولي مع الملكة اليزابيت والحفل الترحيبي بهم، اختارت ترامب فستان ضيق باللون الأبيض من دولتشي أند غاباناDolce & Gabbana ، نسقته مع حزام على الخصر باللون الكحلي. ولكي تكتمل اطلالتها وضعت قبعة كلاسيكية مميزة موقعة من Hervé Pierre.

    ميلانيا ترامب

     

    ترف فاخر

     

    وخلال سهرة يوم الاثنين، حان وقت لمسة من الترف، من هنا ظهرت ميلانيا بفستان بنفحات رمادية، طويل ومصنوع من الشيفون عند ياقته من توقيع ديورDior .

    ميلانيا ترامب

     

    اطلالة عصرية أنيقة

     

    وفي اليوم التالي، أظهرت ميلانيا أسلوبها الجميل من خلال معطف ترنش من سيلينCeline ، هذا المعطف الذي سبق ورأيناها به في مناسبات عديدة قبل. ونسقت هذا المعطف مع حقيبة من هيرميسHermes .

     

    ميلانيا ترامب

     

    سحر الأحمر

     

    وبسحر مميز مستوحى من أيام هوليوود القديمة، فاجأتنا ميلانيا ترامب، باطلالتها  بفستان باللون الأحمريحتوي على تفاصيل لماعة من الترتر، من توقيع جيفنشي Givenchy، هذا الفستان الذي حمل بتصميمه لمسات شرقية جميلة. وأبقت اطلالتها ناعمة من خلال تنسيق أقراط لؤلؤ معه.

    ميلانيا ترامب

     

    ختامها مسك

     

    أما فيما يخص اللوك الختامي لهذه الزيارة، فاختارت سيدة أميركا الأولى التي تبلغ من العمر 49 عاماً، معطف باللون الأبيض من تصميم العلامة الأميركية ذا رو The Row ، ونسقت معه حذاء من ديور. ولكي تكتمل اطلالتها نسقت مع هذا المعطف قبعة كلاسيكية من تصميم Philip Treacy، هذا المصمم الذي ترتدي منه دوقة سوسكس، ميغان ميركل.

    ميلانيا ترامب

     

    اقرئي أيضاً: 

    من هم المصممون الأحب الى قلب النجمة اليسا؟

    نجمات رمضان تألقن باطلالات شبيهة بفساتين الزفاف

    هكذا اطلت يسرا في أحدث جلسة تصوير


     

     

     

     


     

     

    أضف تعليقا