إطلالات خريفية مترفة بأسلوب ميلانيا ترامب

لا خلاف على أنّ سيدة أميركا الأولى ميلانيا ترامب تتمتّع بجمال وجاذبيّة خاصّة، فهي امرأة ممشوقة القوام، ذات ملامح حادّة. تمكّنت ميلانيا في أن تثبت للجميع معرفتها بأسرار الموضة، كيف لا وهي عارضة أزياء سابقة قبل أن تتزوّج بدونالد ترامب الرجل الأعمال الثريّ والأشهر في الولايات المتّحدة الأميركيّة. بعد دخولها البيت الأبيض، اتّخذت لنفسها أسلوباً خاصّاً اتّسم بالأناقة البسيطة، وذلك ردّاً على الحملات التي لاحقتها في البداية وندّدت بالطبقة الاجتماعيّة المنتمية لها، من خلال ظهورها بإطلالات مترفة لا تعرفها سوى امرأة أنيقة.

الترف والفخامة، قواعد أساسيّة تحكم اختيارات ميلانيا ترامب، فمن خلال متابعة إطلالاتها لهذا العام، يتبيّن أنّها مغرمة بصيحة No-sleeves، فهي تكتفي بوضع المعطف أو السترة على كتفيها دون ارتداء الأكمام، لتضفي فخامة على إطلالاتها.

طرق تنسيق موضة No-sleeves بأسلوب ميلانيا ترامب
في بداية العام ظهرت ميلانيا ترامب برفقة زوجها الرئيس الأمريكيّ، دونالد ترامب، بإطلالة بيضاء من الرأس حتى أخمص القدمين، حيث نسّقت تنّورة Pensil Skirt مع قطعة علويّة من الحرير من اللّون نفسه وتمّمت الإطلالة بمعطف أبيض على كتفيها.

 


 

 

قرّرت ميلانيا ترامب أن تكسر رتابة الألوان الأساسيّة ملتزمة في الوقت عينه بصيحتها المفضلة، فنسّقت تنّورة من الجلد البني الفاتح بقصّة Pensil Skirt، مع كنزة بياقة عالية ومعطف باللّون الأصفر الذي يتصدّر موضة هذا العام، فجاءت هذه الإطلالة موفّقة، لأنها مزجت بين العصريّة التي انعكست على اختيار اللّون وبين الترف الذي تحقّق باتّباع صيحة No-sleeves.

تميل ميلانيا ترامب لوضعها الاجتماعيّ والسياسيّ إلى الإطلالات الرسميّة، ولكنّها في بعض الأحيان تكسر هذه الرتابة بإطلالات عصريّة لا تخلو من الترف، فاعتمدت في إحدى إطلالاتها معطفاً من الكاروهات الأحمر والأزرق الداكن، مع كنزة بياقة عالية باللون الأحمر وبنطلون Skinny وأخيراً Boot يمتد إلى أعلى الركبة Thigh High Boots

 



 

 

الكاب الملكيّ قطعة تفضّلها ميلانيا ترامب
إنْ لم تظهر بمعطف أو سترة على كتفيها، تعتمد صيحة أخرى مشابهة لتحقيق الهدف نفسه، وهي صيحة الكاب الملكيّ، حيث اعتمدت أكثر من فستان وسترة مزيّنين بأكمام مشقوقة، كالفستان الموسلين الأصفر الذي ارتدته خلال حضورها حفل عشاء جمعها برئيسة وزراء بريطانيا، تريزا ماي، ثمّ اعتمدت في إطلالة رسميّة معطفاً أسود متوسّط الطول مع فستان أسود بأكمام مشقوقة، فبدت في كامل أناقتها.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات