تسريحات شعر ويفي بأسهل الطرق والحيل

ترغب الكثيرات في الحصول على تسريحات شعر متموجة جميلة في كل الأوقات ومن دون الذهاب إلى صالون التزيين النسائي. ولتسهيل هذه المهمة يمكن اللجوء إلى حيل سهلة جداً ومنها تسريح الشعر بواسطة أدوات بسيطة مثل الجوارب والقلم والمصفاة والملعقة.

الجوارب النسائية الطويلة
للحصول على تسريحات شعر مرتبة وأنيقة في بضع دقائق ومن دون الذهاب في كل مرة إلى صالون المزينة، يمكن الاستعانة بالجوارب النسائية الطويلة المطاطة. ولهذا يجب قص أحد جانبي الجوارب. وبعد غسل الشعر يلف ذلك الجانب حول الرأس على شكل عصابة. وبعد ذلك يتم تقسيم الشعر إلى خصلات وتلف كل خصلة مرات عدة حول العصابة ليأخذ الشعر شكل إكليل. وتثبت الخصلة الأخيرة بدبوس. الأفضل تطبيق هذه الحيلة في المساء وترك الشعر حتى اليوم التالي. وفي الصباح يفرد للحصول على خصلات متمجوة جميلة.

 

المصفاة
لتسريح الشعر بسهولة يمكن الاستعانة أيضاً بمصفاة المطبخ المستديرة. ولهذا يجب غسل الشعر بالشامبو كالمعتاد ثم جمعه قدر الإمكان تحت المصفاة على أعلى الرأس وتجفيفه بواسطة السيشوار. فهذه الطريقة تساعد على الحصول على تسريحة متموجة مرتبة وأنيقة كما في صالون مزين الشعر.

قلم الرصاص
يمكن أيضاً قلم الرصاص أن يساعد على الحصول على تسريحات شعر جميلة. وللاستفادة منه يجب غسل الشعر ثم تقسيمه إلى خصلات صغيرة ولفّ كل منها حول قلم مرات عدة وتثبيتها. وبعد ذلك يمكن تجفيفها بواسطة السشوار للحصول على شعر متموج في المنزل وفي دقائق قليلة.

 

  ملاعق البلاستيك
تساعد هذه الملاعق أيضاً على الحصول على شعر متموج أو مجعد بسهولة ومن دون الذهاب إلى صالون التزيين. ولاستخدامها يجب غسل الشعر وتقسيمه إلى خصلات صغيرة ولفها حول الملاعق وتثبيتها. بعد ذلك يترك الشعر ليجف في الهواء الطلق. وهكذا يمكن الحصول على إحدى أفضل تسريحات شعر بطريقة سهلة جداً وغير مكلفة.  
   

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات