تسريحة شعر ويفي باستخدام أكياس الفقاعات

للحصول على تسريحات شعر مميزة يتم عادة الذهاب إلى صالون التزيين. لكن في حال عدم امتلاك الوقت الكافي لذلك، يمكن الاستعانة بحيل سهلة وأداوت منزلية تتوفر بسهولة. فإذا أردت لفّ خصلات شعرك مثلاً يمكنك اللجوء إلى ورق الألومنيوم أو ورق المرحاض. لكن يمكنك أيضاً استخدام أكياس النايلون التي تحتوي على الفقاعات. وهي الطريقة التي ابتكرتها إحدى مدونات الجمال الشهيرات.

 

 

كيف تستخدمين أكياس الفقاعات لتسريحة شعر ويفي؟
لتحصلي على تسريحة شعر مميزة ومناسبة للسهرات أو المناسبات السعيدة أو اللقاءات الجميلة، ابتكرت لك مدونة الجمال البرازيلية  الشهيرة باولا ستيفانيا طريقة فريدة من نوعها. ولكي تطبقيها يكفي أن تحضري كيساً يحتوي على الفقاعات. وهكذا يمكنك الاستغناء عن وسائل التصفيف الحرارية وعن الذهاب إلى صالون التزيين النسائي وخصوصاً في حال كنت لا تمتلكين الوقت اللازم لذلك.
وإليك خطوات الطريقة السهلة جداً كما شرحتها المدونة في فيديو نشرته على قناتها على "يوتيوب":  
قسّمي كيس الفقاعات إلى قطع واصنعي من كل منها أنبوباً بشكل طولي. طبقي على شعرك منتج ما بعد الشامبو من دون غسله مع كريم يساعد على تسريح الشعر الجاف.
بعد ذلك قسّمي شعرك إلى خصلات متساوية ولفّي كل خصلة حول أنبوب من كيس الفقاعات ثمّ ثبتي كلاً منها بشريط مطاط أو بربط طرفي الأنبوب إذا كان هذا ممكناً.   
أتركي شعرك لمدة ليلة كاملة أو لبضع ساعات وبعد مضي هذه المدة يكفي أن تنزعي الأكياس وستحصلين على تسريحة شعر ويفي جميلة وكأنك كنت في صالون التزيين.   
وهكذا يمكنك حضور مناسبتك السعيدة والمميزة بأجمل تسريحات شعر من دون أن تعرضيه للأذى الذي قد يلحق به بسبب استخدام وسائل التصفيف الحرارية.

 
 

 

أضف تعليقا