فساتين سهرة كم طويل موضة ربيع وصيف 2019 لكشخة عيد الفطر

تبقى فساتين السهرة كم طويل واحدة من أساسيات خزانة كل امرأة مهتمة بأناقتها لكونها تعكس كل مرادفات الأناقة المبنية على الإطلالة الساترة والرصينة.

 

فساتين سهرة كم طويل لكشخة عيد  الفطر

- شغلت الفساتين المطبعة بالورود حيز كبير ضمن المجموعات الجديدة لأشهر دور الأزياء العالمية، فتهادت عارضات بادجلي ميشكا Badgley Mischka، إرديم Erdem وراشيل زوي Rachel Zoe بأجمل التصاميم والتي تميزت بالقصات الساترة ما يجعلها من الخيارات المثالية لكل سيدة محجبة في نهار العيد.

 

فساتين سهرة كم طويل

Erdem

 

- أحببنا الفساتين المصممة بقصة الـ A Line والمستوحاة من ستايل الجلباب العربي، طالعي التصميم الـ Midi من توقيع ماركة إيترو Etro وأعتمديه لإطلالة مريحة تخفي المناطق الممتلئة من قامتك.

- اذا كنتِ تخططين لحضور مناسبة هامة في عيد الفطر فننصحك بإلقاء نظرة على الفساتين اللامعة والتي تعد من أبرز إتجاهات هذا الصيف ورصدناها لكِ من عروض تالبوت رانهوف Talbot Runhof وتاداشي شوجي Tadashi Shoji، وذلك الأخير تميز بالشق الطويل الذي يزين التنورة نسقيه مع حذاء بلون الجلد ليبرز طول قامتك.

 

Talbot Runhof

 

- لفتنا الحضور الطاغي للفساتين المصممة بتنانير واسعة وراكزه على القوام لدى المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad والمصممة الشهيرة ساندرا منصور Sandra Mansour، أعتمدي هذا الستايل لتخفي نحافة ساقيكِ.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة