مكياج سهرة ناعم لموسم الأعياد من "مدرسة الجميلة"

تبحث كل امرأة مهتمة بالتغيير في مظهرها عن إطلالات وطرق لم تعتدها لتطبيق المكياج المبتكر في موسم الأعياد، لذلك تحرص "مدرسة الجميلة"، أول مدرسة لتعليم فنون المكياج أونلاين في الوطن العربي، على تقديم طرق مختلفة لتطبيق مكياج السهرة بأنواعه المختلفة، كالمكياج الناعم Cut crease الذي قدمته خبيرة تجميل أكاديمية Alz في دبي "الريم"، ضمن كورسها التعليمي المتكامل على "مدرسة الجميلة".

أبرز ما يميز هذا المكياج؛ كونه سهل التطبيق، ويكمن سر نجاحه بتطبيق مستحضرات البشرة بإتقان قبل المباشرة بتطبيق مكياج العينين. تتبع الخبيرة الخطوات الآتية لتطبيق مكياج العينين الناعم الذي يعتمد على إبراز كسرة العين بشكل أساسي:

- لمكياج عينين ثابت، يتم تطبيق برايمر وبودرة مثبتة على كامل الجفن.

- يطبق ظل برتقالي كلون انتقالي على كسرة العين.

- يتبعه تطبيق الظل الوردي القوي على زاوية العين الخارجية.

- لتطبيق الظل اللامع، كان لا بدّ من وضع الكونسيلر في زاوية العين الداخلية ومنتصف الجفن.

- يطبق الظل اللامع بنغمات فضية فوق أماكن وضع الكونسيلر السابقة.

- يطبق الظل الوردي على خط الرموش السفلي.

- تستعين الخبيرة بقلم أخضر لداخل العين.

- يطبق الآيلاينر برسم خط من زاوية العين الخارجية باتجاه كسرة العين، من ثم برسم خط آخر من نهاية هذا الخط باتجاه داخل العين، ومن ثم ملء الفراغات بالآيلاينر.

- وأخيراً يتم تركيب الرموش الاصطناعية. خلال مرحلة تطبيق مكياج العينين، تقوم "الريم" بتجهيز مكياج البشرة، من تطبيق للفاونديشن، الكونسيلر، البودرة، الكونتورنغ، الهايلايتر، من ثم تنتقل لتحديد الحاجبين ورسم الشفاه.

يمكنك مشاهدة الدرس كاملاً؛ لإتقان هذا المكياج باتباع الخطوات الآتية:

سجلي هنا في مدرسة الجميلة

اضغطي على خيار "دورات المكياج"

اختاري كورس مكياج خليجي من أكاديمية Alz من ثم اختاري درس "مكياج ناعم Cut Crease"

يذكر أن "مدرسة الجميلة"، أول مدرسة لتعليم فنون المكياج أونلاين في الوطن، تضم حالياً 5 كورسات تعليمية، مقدمة من قبل 5 أكاديميات موثوقة في الوطن العربي؛ إذ يتألف كل كورس تعليمي من 8 -12 درساً مرفقاً بقائمة من المنتجات المشابهة للمنتجات المستخدمة من موقع "المول" للتسوق.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج