ياسمين عبدالعزيز، داخل كواليس العمل

مي عزالدين، وشخصية سكسكة

ياسمين عبدالعزيز، داخل كواليس المسلسل

ياسمين عبدالعزيز، داخل كواليس العمل

مي عزالدين

بوستر مسلسل دنيا سمير غانم

الفنانة المصرية ياسمين صبري

بوستر مسلسل دنيا سمير غانم

يبدو أن الموسم الدرامي الحالي، هو موسم الحزن لدى نجمات رمضان؛ فقد سيطرت حالة من الاكتئاب والأزمات النفسية على أربع فنانات من اللاتي تحملن مسئولية البطولة المطلقة في السباق الدرامي الرمضاني.

ورطة مي عزالدين ومسلسل البرنسيسة بيسة

البداية مع الفنانة مي عزالدين، التي تورطت مع الجمهور بمسلسل «البرنسيسة بيسة»، والذي أصبح محل سخرية الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومع العودة إلى أسرار التحضير للمسلسل، تنكشف بعض الحقائق التي كانت تنذر بفشله، لكن إصرار مي على تقديم عمل كوميدي، هو الذي كان سبب خروج المسلسل للنور.

وكشف أحد أبطال المسلسل، أنه أثناء ترشيحه للمسلسل، وعند قراءة السيناريو، انتابته حالة من الاستغراب؛ نظراً لأن القصة لا تتماشى مع شخصية مي عزالدين الفنية؛ لذلك دار حديث بينه وبين مي لإقناعها بالعدول عن الفكرة، لكن يبدو أن من حولها نصحوها بتغيير جلدها الفني، والابتعاد عن المسلسلات التي تنتمي إلى الدراما الاجتماعية، والتي تناقش قضايا الأسرة والسيدات المصريات، مثلما قدمت من قبل في مسلسل «وعد» و«رسايل».

اقرئي أيضا : هجوم شرس على منتج برنامج «شيخ الحارة» بعد بيع حلقاته الممنوعة من العرض، لإحدى القنوات العربية

وأضاف المصدر، أن مي هي التي تمسكت بالفكرة؛ حتى أنها رفضت تغيير اسم المسلسل من البرنسيسة بيسة إلي أي اسم آخر، بالرغم من أن كل فريق العمل أكد لها أنه اسم قديم ومستهلك، ولن يتماشى مع الأجيال الجديدة التي تتابع الأعمال من خلال الإنترنت.

وتابع المصدر، أنه بعد ردود الأفعال السلبية حول المسلسل، دخلت مي في حالة عصبية شديدة؛ حتى أنها كانت تتعامل مع الأمر على أنه كابوس؛ حتى تأكدت ودخلت في حالة نفسية سيئة.

وليست مي فقط؛ بل إن كل أبطال المسلسل لا يتحدثون مع بعضهم البعض داخل لوكيشن التصوير، الذي كان مفتوحاً أثناء عرض المسلسل على الشاشات للانتهاء من بعض المشاهد بالمسلسل.

ووصف المصدر الأمر، أنه مثل العزاء؛ حيث أصبح هذا المصطلح متعارفاً بين فريق العمل، الذين يتحدثون مع بعضهم البعض قبل بدء التصوير، أنهم ذاهبون إلى سرادق البرنسيسة بيسة.

صدمة دنيا سمير غانم بسبب «بدل الحدوتة تلاتة»

ليست مي عزالدين وحدها التي تلقت الصدمة من ردود أفعال الجمهور على مسلسلها؛ بل إن الفنانة دنيا سمير غانم هي الأخرى تعاني من نفس الصدمة، بعدما فشلت محاولتها في تقديم عمل درامي من نوع جديد، يعتمد على تقديم ثلاث قصص درامية في مسلسل واحد، تحت عنوان: «بدل الحدوتة تلاتة»، إلا أن المسلسل لم يحقق أي نجاح يذكر.

وتسبب فشل العمل في أزمة بين دنيا سمير غانم والمنتج هشام جمال، الذي هو صاحب الفكرة؛ حيث حملته نتيجة فشل المسلسل، بالرغم من أنها كانت رافضة لفكرته من البداية.

 

 

ياسمين صبري، وضياع حلم البطولة المطلقة

أما الفنانة ياسمين صبري؛ فصدمتها أكبر بكثير؛ خاصة وأن مسلسل «حكايتي» هو البطولة المطلقة الأولى لها، ومجرد فشل العمل، هو بمثابة القضاء على حلمها بأن تكون بطلة درامية تمتلك عملاً فنياً كل عام تشارك به في دراما رمضان.

وقال مصدر من داخل المسلسل، أن ياسمين تحاول معرفة أسباب عدم نجاح المسلسل؛ حتى أنها تحدثت مع أحد أصدقائها أن الأزمة تتمثل في قصة المسلسل، التي بها الكثير من الأخطاء بالأحداث، هذا بجانب عدم احتوائها على التركيبات الدرامية التي تجذب المشاهد، وتبرأت ياسمين من فشل المسلسل؛ خاصة وأنها لم تختر السيناريو؛ بل إن الشركة المنتجة هي التي رشحتها للعمل.

تراجع أسهم ياسمين عبدالعزيز بآخر نفس

رابع النجمات اللاتي يعانين من الاكتئاب بسبب الأعمال الدرامية، هي الفنانة ياسمين عبدالعزيز، التي تقدم مسلسل «لآخر نفس»، وهو العمل الذي يبعد عن الكوميديا التي اعتاد عليها الجمهور في أعمال ياسمين؛ فينتمي المسلسل للأعمال الأكشن، لكن يبدو أن الجمهور لم يتقبل منها هذه الفكرة، ولم يحقق العمل أي نجاح حتى الآن، وهذا ما أحزن ياسمين التي تحاول حل الأزمة؛ حيث طلبت من مؤلف العمل تغيير بعض الأحداث في الحلقات الأخيرة، بشكل يكون أكثر جذباً للجمهور، وهذا لن يكون حلاً منقذاً للموقف، في الوقت الذي ارتبط الجمهور بمشاهدة أعمال بعينها.
 

أضف تعليقا

المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان

5
مسلسلات وبرامج رمضان
صنّاع زي الشمس : هذه المشاهد حذفت من الحلقة الأخيرة

اثارت النهاية المرتبكة التي عرضت في الحلقة الأخيرة من مسلسل "زي الشمس" التساؤلات م...

5
مسلسلات وبرامج رمضان
زي الشمس... دينا الشربيني تتفاجئ بقاتل فريدة الحقيقي

 جميع التوقعات كانت خاطئة، لنتفاجئ جميعًا مع نور بالقاتل الحقيقي لشقيقتها فري...

3
مسلسلات وبرامج رمضان
‏مسلسل ‎حرملك يتصدر الدراما السورية ومنتجه يعد بمفاجاة

 حسمت نتائج الماراثون الدرامي الرمضاني، بتصدر مسلسل حرملك قائمة المسلسلات الأ...

4
مسلسلات وبرامج رمضان
الهيبة الحصاد... مات الجميع وهذه حفيقة الجزء الرابع

 تسربت مساء امس مقاطع من الحلقة الاخيرة من مسلسل الهيبة الحصاد. وتضمنت ...

3
مسلسلات وبرامج رمضان
خمسة ونص نهاية مأساوية واللايدي ديانا حاضرة

 انتهى مسلسل خمسة ونص نهاية مأساوية، بموت بيان (نادين نجيم) بحادث سير مدبر في...

5
مسلسلات وبرامج رمضان
تعرف على نهاية مسلسل "قابيل"

عرضت قناة mbc مصر، الحلقة الأخيرة من مسلسل «قابيل»، من بطولة الفنان محمد ممدوح، مح...

6
مسلسلات وبرامج رمضان
هذا تعليق خالد الصاوي بعد ظهوره مع رامز جلال

  بعد أن شارك الفنان خالد الصاوي في إحدى حلقات برنامج المقالب الشهير را...

1
مسلسلات وبرامج رمضان
هل حسمت دينا الشربيني قضية مقتل فريدة في "زي الشمس"؟

 حسم مسلسل "زي الشمس" لـ دينا الشربيني المنافسة مبكراً، بتصدره على المسلسلات ...

6
مسلسلات وبرامج رمضان
بطل «حكايتي» في قائمة الأكثر رواجًا على تويتر

تصدّر الفنان الشاب أحمد صلاح حسني ترند تويتر «قائمة الأكثر رواجًا» من خلال حلقة ال...