اجمل اطلالات بثينة الرئيسي استوحي منها كشخة عيد الفطر

يتميز أسلوب النجمة الخليجية بثينة الرئيسي في تنسيق أزياءها بالابتكار واللمسة الشرقية الممزوجة بالستايل الكاجوال الشبابي، إليك أحدث إطلالات بثينة الرئيسي لتستوحي منها لكشخة عيد الفطر المبارك.

أجمل أزياء وقفاطين بثينة الرئيسي

- تتمسك بثينة الرئيسي بهويتها الشرقية من خلال إعتمادها للقفاطين المطرزة بإتقان وفخامة والتي عادة ما تختارها بألوان تنسجم كثيرًا مع لون بشرتها السمراء كالأحمر ونغمات الوردي الداكنة Dusty Rose نسقي هذا الستايل على طريقتها مع أحذية لامعة لتزيدي اطلالتك فخامة.

 

اطلالات بثينة الرئيسي

 

- أحببنا لوك بثينة الرئيسي بالكيمونو المورد الطويل الاشبه بستايل العباءة المفتوحة من الأمام والذي نسقته مع بنطال جينز وزينته بحزام عريض كورسيه ساعدها في تحديد منطقة الخصر وتنحيفها مما منحها اطلالة أنثوية أنيقة.

- تفضل بثينة الرئيسي اعتماد الفساتين القصيرة مستقيمة القصة وتختارها بطول يغطي الركبة بالكاد، أعتمدي فستان أسود بأكمام مكشكشه بارزة على غرارها لتزيدي عرض الأكتاف الكنزة.

- تميل بثينة الرئيسي إلى تنسيق ألوان النيون الصارخة ضمن أزياءها، فأحببنا اطلالتها بالبنطال الأخضر الليموني القصير والذي نسقته مع تيشيرت أسود مطبع وجاكيت جينز، على غرارها أنتعلي صندال ذهبي بكعب عالي لتحولي اللوك الكاجوال إلى ستايل أنثوي أنيق.

 

اطلالات بثينة الرئيسي

 

- أعتمدي الفساتين المستوحاة من ستايل الجلابيات الـ A Line واختاريها بتقليمات مطبعة بالطول لتطيلي قامتك على طريقة النجمة الخليجية.

- من صيحات 2019 اعتمدت بثينة الرئيسي بلوزة مونوكروم بجانبين غير متماثلين ولائمتها مع بنطال جلد أسود، وأكملت اللوك بحقيبة خصر مميزة وحذاء نيود.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات