5 حيل تتبعها بثينة الرئيسي لتبرز قوامها الممشوق

تعرف النجمة بثينة الرئيسي بأناقتها وأسلوبها غير التقليدي في تنسيق أزيائها ما يجعلها واحدة من النجمات اللواتي يحظين بمتابعة آلالاف النساء على إنستقرام الأشبه بحساب فاشينيستا شغوفة بجديد الموضة.

1 - تفضل بثينة الرئيسي إنتعال الأحذية القريبة من لون الجلد في حال كانت مرتدية فساتين تكشف الساق أو أحذية من نفس لون البنطال حتى لا تظهر ساقيها بطول أقصر مما هما عليه.

2 - المتابع لحساب النجمة العمانية سيدرك عشقها للأزياء الموقعة من ماركة Montania فقد تألقت بأكثر من موديل في الأونة الأخيرة أبرزها البدلة الخضراء ذي التقليمات العامودية والتي أبرزت طول قامتها خاصة بتنسيقها مع توب بالمن Balmain الأسود والذي نحف قوامها.

اقرئي أيضًا : في عيد ميلادها: حيل بسيطة تتبعها أنغام لتبرز قوامها الممشوق

 



3 – تعتبر السترات القصيرة سواء الجلد أو المطرزة من أبرز القطع التي توظفها النجمة الشهيرة في خدمة إطلالاتها، هذا الستايل يكسبها مزيد من الطول خاصة بتنسيقها مع بنطال من نفس اللون.

4- بخلاف الفساتين المكسرة (البليسيه) خطفت بثينة الرئيسي الأنظار مؤخراً بقفطان مخملي برغندي أنيق بموديل A Line من Las boutique زاد من طولها أكثر ما ميزه موديله الذي تكون من جمبسوت من نفس اللون مع قطعة مستوحاة من الكاب مزدانة بتطريز ذهبي منحها أكتاف عريضة.

5- أخيراً أستوحي هذا الربيع من إطلالة النجمة الخليجية الشهيرة ونسقي فستان ملون ماكسي مع سترة جلد سوداء قصيرة وأكملي هذا اللوك بحقيبة الكتف GG Marmont من توقيع دار غوتشي Gucci.

اقرئي أيضًا : ماريتا الحلاني: أسرار وحيل تطبقها لتبرز قوامها الممشوق

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات