إطلالات بثينة الرئيسي الخريفية تلهمك أسلوباً أنيقاً

الخريف فصل محيِّر، عادة ما تهتمّ المرأة خلاله بأن تساير الطقس على أن تواكب معايير الأناقة. خلال الخريف تكتظّ الخزانة بقطع من الصيف وأخرى من الشتاء، صحيح أنّه أمر مربك، إلّا أنّ المرأة التي تعرف أصول الموضة يمكن أن تحوّل هذا الارتباك إلى تباين خلّاق، وهذا ما تقوم به الفّنانة بثينة الرئيسي التي تتميّز بأسلوب خاصّ في الموضة.

اعتمدت بثينة الرئيسي عدداً من الإطلالات الخريفيّة الملهمة، واكبت فيها الطقس المتقلّب وصيحات الموضة العصريّة. في بداية الخريف أطلّت بثينة الرئيسي بإطلالة دافئة يمكن اعتمادها في الطقس البارد، اعتمدت فيها بنطلون واسعاً بنقوش الكاروه مع معطف باللّون الزيتونيّ، تمّمت هذه الإطلالة الخريفيّة الأنيقة بحقيبة بلون الـ Camel.

 


 

 

اعتمدت بثينة الرئيسي من فيندي Fendi معطفاً آخر من المخمل، طويلاً ومزيّناً بحزام مع ياقة كلاسيكيّة عريضة، مكتفية في هذه الإطلالة بأناقة المعطف فقط، فلم تنسّق معه قطعة أخرى، لا سيّما وأنّه طويل يمتدّ إلى أسفل الركبة.

يبدو أنّ فيندي من دور الأزياء المحبّبة لدى بثينة الرئيسي، فأعادت تنسيق قميص مزيّن بشعار الدار مع تنّورة Middy واسعة ونسّقت مع هذه الإطلالة الأنيقة حزاماً من الجلد وحذاءً بكعب عالٍ.

صيحة الكاروه تتصدّر الموضة هذا العام، اعتمدت بثينة الرئيسي هذه الصيحة مرّة أخرى من خلال سترة رماديّة فضفاضة مزيّنة بمربّعات كبيرة الحجم مع حزام Off White وقبّعة بسيطة التصميم تتلاءم وفصل للخريف.

تميل بثينة الرئيسي إلى الأسلوب المترف، يظهر ذلك في اعتمادها سترة فضيّة اللّون، نسّقت معها Top وبنطلوناً ضيّقاً Skinny أسود وحذاءً من جلد الثعبان لمزيد من الرقي، كما مزجت بين صيحتين من الحقائب العصرية، حقيبة يد بحجم متوسّط، مع حقيبة خصر صغيرة.

 


 

 

الـ Camel لون لا تخلو منه خطوط الموضة الخاّصة بالخريف والشتاء، ولكن تختلف درجاته بين عام وآخر، هذا العام مستوحاة من البرتقاليّ أو لون القرفة المائل للأحمر. اعتمدت بثينة الرئيسي معطفاً طويلاً بلون الـ Camel ارتدته بطريقة No-Sleeves من خلال وضعه على الكتفين فقط ونسّقت معه Jumpsuit رماديّاً مزيّناً بخطوط عموديّة بلون المعطف نفسه.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات