مكياج سهرة فخم بأسلوب الميك اب ارتست سامر خزامي

عُرف الميك آب أرتيست سامر خزامى، بنحته لملامح الوجه بطريقة طبيعية ومصقولة، وذلك من خلال الكونتور والهايلايت، وهو يركز أيضاً على المكياج السموكي بالألوان المختلفة، الذي يمنح المرأة نظرات ساحرة وجذابة.

 

وفي ما يلي، سنعرض لك أهم مميزات مكياج  الميك اب ارتست سامر خزامى لتستوحي منها مكياج سهرة فخم.

 

بشرة مصقولة

البشرة المصقولة هي أبرز ما يميز مكياج سامر خزامى، فهو يعمل على تسليط الضوء على ملامح الوجه ونحتها بطريقة جذابة جداً وبأسلوب محترف. وغالباً ما يستخدم الدرجات الوردية الناعمة المتناغمة مع لون البشرة، وذلك لتجنب المبالغة والحصول على تغطية بشرة طبيعية لا تشوبها شائبة. كما يتقن سامر خزامى تقنية الكونتور والهايلايت، التي تلاقي انتشاراً واسعاً بين النساء في الوقت الراهن، فيعمل من خلالها على إبراز تقاسيم وجه المرأة بأسلوب جذاب جداً.

 

ميك اب ارتست سامر خزامي

 

مكياج عيون سموكي

 

يتفنن الميك آب أرتيست سامر خزامى في مكياج العيون، بحيث لا يكون تقليدياً، بل عصرياً وجذاباً. ومن أبرز المكياجات الأحب الى قلب سامر خزامى هو مكياج العيون السموكي البارز بالظلال التي تغمر كامل العين، فتمنح المرأة نظرات ساحرة، ويستخدم فيه ألوان الظلال الحيوية والصارخة، فيمزجها بطريقة متقنة تعزز من وسع العين وتجعلها تبدو أكبر، فنراه يدمج بطريقة أنيقة بين ظلال العيون باللونين الأحمر والأصفر، أو البنفسجي والخمري، أو الأخضر البراق والأسود، معززة بلمسة براقة وبرموش اصطناعية طويلة وكثيفة. كما يعمد أحياناً الى استخدام الظلال الترابية في مكياج العيون السموكي لطلة راقية وهادئة. ولمحبات الأيلاينر، بإمكانهن إعادة رسم العين بالأيلاينر المسحوب، وذلك على طريقة سامر خزامى.  

 

مكياج الميك اب ارتست سامر خزامي

 

مكياج الشفاه

 

لا يتوانى سامر خزامى عن استخدام مختلف ألوان أحمر الشفاه بطريقة تتناسب أو تتناغم مع مكياج العيون، ومن أبرز ألوان الروج التي يعتمدها، لا سيما للنجمات، الأحمر، الزهري، النيود بجميع درجاته، البنفسجي الفاتح، المات أو اللامع، وغيرها من الألوان الجذابة، فيعمل على ملء الشفاه بطريقة متقنة تبرز الشفاه وتجعلها أكبر حجماً، من دوم استخدام كنتور الشفاه.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

فاونديشن للبشرة الدهنية من الماركات العالمية

افضل فاونديشن للصيف

افضل انواع الكونسيلر للبشرة الدهنية

أضف تعليقا