افضل انواع الكونسيلر للبشرة الدهنية

تحتاج البشرة الدهنية لنوع جيّد من الكونسيلر كي تنعم بمكياج مشرق وثابت لساعات طويلة. إذا كانت بشرتكِ من النوع الدهني، تعرفي على أحدث وأفضل أنواع الكونسيلر للبشرة الدهنية من كبرى شركات التجميل العالميّة، لتختاري منها ما يؤمّن لبشرتكِ ولمحيط العينين التغطية المثاليّة ويخفي الندوب وجميع الشوائب.

 

اقرئي أيضا : أفضل أنواع الكونسيلر للصيف



كونسيلر Revlon ColorStay Concealer للبشرة الدهنيّة

يؤمّن للبشرة تغطية فائقة وسميكة، يظلّل المسامّ المفتوحة، الشوائب، الندوب والهالات السوداء حول العينين، سريع الانزلاق، ما يسهّل توزيعه بمرونة فائقة. يستهدف أيضاً الخطوط الرقيقة والتجاعيد الدالّة على تقدّم البشرة في السن، فتبدو البشرة أكثر نضارة وحيويّة.


كونسيلر Urban Decay Naked Skin Concealer للبشرة الدهنيّة

من أفضل أنواع الكونسيلر للبشرة الدهنيّة والمفضّل لدى الكثير من خبراء التجميل. يمنح البشرة تغطية متوسّطة وينزلق عليها بسلاسة، يخفي عيوب البشرة ويمنحها ملمساً ناعماً ومخمليّاً يدوم لساعات طويلة.


كونسيلرBourjois 123 Perfect CC Cream Correction Couleur للبشرة الدهنيّة

يؤمّن هذا الكونسيلر تغطية خفيفة إلى متوسّطة، لا يخنق المسامّ ويسمح للخلايا بالتنفّس، يظلّل العيوب، البثور والندوب، كما يحتوي على عامل وقاية من أضرار أشعّة الشمس ما فوق البنفسجيّة المهدّدة لشباب ونضارة البشرة.
 


كونسيلر NYX Professional Makeup Gotcha Covered Concealer للبشرة الدهنيّة

متعدّد الخصائص، حيث يعمل على ترطيب البشرة لاحتوائه على زيت جوز الهند، كما أنّه مقاوم للماء، ما يجعله مثاليّاً لأجواء الصيف والرطوبة العالية.

 


 

 

كونسيلر LOreal Paris Infaliable Pro Glow Concealer للبشرة الدهنيّة

واحد من أكثر أنواع الكونسيلر المناسبة للبشرة الدهنيّة، خفيف التركيبة وينزلق على البشرة بسلاسة فائقة، يؤمّن للبشرة إشراقة طبيعيّة تدوم لساعات طويلة.
 

كونسيلر MAC Select Cover Up

إذا كنتِ تبحثين عن تغطية خفيفة، عليكِ بهذا المستحضر السحريّ والمفضّل لدى كبار خبراء التجميل العالميّين، حيث يمنح البشرة تغطية غير لامعة، ينحت ملامح الوجه ويخفي الشوائب بشكل مثاليّ.

اختاري من هذه المجموعة لأحدث إصدارات الكونسيلر الأنسب لبشرتكِ الدهنيّة، جميعها تحقّق نتائج مرضية.

 

إقرئي المزيد: افضل انواع كريم اساس للبشرة الدهنية لصيف 2019

أضف تعليقا