مكياج العيد من وحي نجمات رمضان

مهما كان أسلوب المكياج الذي تميلين إليه، فإن نجمات رمضان يشكلن مصدر الإلهام لك لاختيار إطلالتك في العيد، حيث ظهرن بأساليب مكياج مختلفة سترضي ذوقك. انطلاقاً من ذلك، اختاري مكياج العيد من وحي نجمات رمضان 2019.

 

مكياج خفيف من ياسمين صبري

لمحبات المكياج الخفيف، فإن مكياج ياسمين صبري يعد خياراً مثالياً لهن في العيد، وهو يرتكز بشكل أساسي على بشرة متوهجة خالية من الشوائب، بحيث يتم استخدام طبقة خفيفة من كريم الأساس والكونسيلر، واعتماد مكياج العيون الهادئ المرتكز على الأيلاينر الرفيع والرموش الطويلة والكثيفة. أما أحمر الشفاه، فالأفضل أن يكون بلون قريب من لون البشرة، لا سيما النيود بدرجاته كافة.

 

مكياج العيد من وحي نجمات رمضان

 

مكياج وردي ناعم من ماغي بو غصن

أما لمحبات المكياج الوردي الذي يجمع بين النعومة والرقي، فيعد مكياج ماغي بوغصن الأفضل لهن، بحيث يتم استخدام كريم الأساس والكونسيلر ذات التغطية العالية، وتحديد ملامح الوجه بواسطة الدمج بين الهايلايتر والبرونزر. ولإضاءة البشرة وتعزيز توهجها، يتم تطبيق البلاش الوردي الواضح على أعلى الوجنتين. أما مكياج العيون فيرتكز فقط على وضع القليل من الظل الوردي الفاتح، والماسكرا على الرموش العليا، مع أحمر الشفاه باللون الوردي الفاتح.

 

مكياج قوي من سلافة معمار وسيرين عبد النور

لمحبات المكياج القوي والحاد في العيد، سواء للعينين والشفاه، يشكل مكياج النجمة سلافة معمار أو سيرين عبد النور الخيار الأجمل، فسلافة معمار اعتمدت الروج الأحمر البارز والجريء، والكحل العربي الأسود العريض على الرموش العليا وتحت الرموش السفلية، ممتداً من مدمع العين ومسحوباً الى خارج العين، كما استعانت بظل العين البني الداكن لتظليل الجزء الخارجي للعين، مع تحديد الحاجبين بطريقة بارزة. أما سيرين عبد النور، فاعتمدت أحمر الشفاه الصارخ، لكنها اختارت في المقابل مكياج العيون البسيط والطبيعي.  

 

مكياج سيرين عبد النور

 

مكياج ترابي ناعم من نادين نجيم

يلاقي المكياج الترابي انتشاراً كبيراً بين النساء، فإن كنت من محبات هذا المكياج، اعتمديه بأسلوب نادين نجيم، بحيث يتم إعداد البشرة وتحديد ملامح الوجه بواسطة كريم الأساس والكونسيلر والكونتور، ومن ثم تظليل فوق العين بالظلال البنية الفاتحة ومن ثم الداكنة، مع تحديد الجفن السفلي بالظل البني الداكن ووضع طبقات عدة من الماسكرا لتعزيز جمال نظراتك. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون البيج النيود.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

مكياج نادين نجيم 2019

مكياج فخم لمناسبات الصيف... على طريقة النجمات

مكياج ناعم بأسلوب اليسا

أضف تعليقا