مكياج فخم لمناسبات الصيف... على طريقة النجمات

تكثر المناسبات والحفلات خلال فصل الصيف، فتسعى المرأة فيها الى الظهور بأجمل إطلالة وأروع مكياج. ولأن المكياج الفخم ملائم جداً للسهرات والحفلات الكبرى، فاستوحيه من النجمات وطبقيه على طريقتهن، فتحصلين على طلة جذابة تشد الانتباه إليك.

 

مكياج فخم من الفنانة مرام

تتميز الفنانة مرام بالمكياج الفخم الذي تعتمده في الكثير من إطلالاتها، وهو يرتكز بالدرجة الأولى على أحمر الشفاه القوي الذي يبرز شفاهها بطريقة أنيقة جداً، فتختاره بألوان الأحمر، الخمري، أو البني بدرجاته كافة، وعلى الرموش الطويلة والكثيفة التي تمنح عينيها وسعاً وحجماً، إضافة الى ظلال العيون المعدنية البراقة والكحل الأسود داخل العين.

\

 

مكياج فخم من إلهام فضالة

الفنانة إلهام فضالة هي أيضاً من محبات المكياج الفخم، وقد اعتمدته في إحدى إطلالاتها، مستخدمة مكياج عيون أسود كثيفاً ورموش اصطناعية، مع أحمر شفاه باللون البنفسجي الفاتح. فيما أضاءت وجهها بالبلاش المشمشي، الذي طبقته على تفاحة الخدين والجبين والأنف.

 

مكياج فخم من شيلاء سبت

المكياج الفخم والثقيل من أكثر المكياجات المحببة الى قلب الفنانة شيلاء سبت، فتعتمده في أوقات كثيرة بألوان ترابية داكنة، لا سيما البني، ورموش اصطناعية طويلة جداً وكثيفة، وتحرص على تحديد الرموش العليا بالآيلاينر الأسود الممتد الى زاوية العين الداخلية، واستخدام أحمر الشفاه القوي الذي يبرز شفاهها بطريقة جريئة ولافتة، لا سيما بألوان الأحمر الكرزي والأحمر الداكن.

 

مكياج فخم من الفنانة شمس الكويتية

حين تعتمد الفنانة شمس الكويتية المكياج الفخم، تستخدم معه تقنية إضاءة الوجه التي تزيدها تألقاً وجمالاً. ويرتكز المكياج الفخم لدى شمس بشكل أساسي على التان القريب جداً من لون البشرة، البلاشر البرونزي الداكن المائل إلى البني لإبراز الوجنتين، الكحل الأسود داخل العينين وتحديدهما بالأيلاينر، الرموش الطويلة والكثيفة، وأخيراً أحمر الشفاه البني اللامع.

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

الايلاينر الناعم... طبقيه بأسلوب نادين نجيم وسيرين عبد النور

مكياج مشرق من وحي نجمات هوليوود

مكياج ناعم بأسلوب اليسا

أضف تعليقا