مكياج نادين نجيم 2019

باتت النجمة نادين نجيم، بطلة مسلسل خمسة ونص، أيقونة الجمال والموضة الأبرز بالنسبة الى كثيرات من الفتيات والنساء، وبتن يستوحين منها أساليب المكياج التي تظهر بها، والتي تحاكي أبرز صيحات موضة المكياج.

 

تعرفي في هذا المقال، الى مكياج نادين نجيم 2019، والذي تراوح بين الجرأة والعصرية والنعومة.

 

 

أساليب مكياج نادين نجيم 2019

اعتمدت النجمة نادين نجيم خلال 2019، أساليب مكياج متنوعة ومختلفة، سواء لجهة رسمة العين أو ألوان ظلال العيون أو ألوان أحمر الشفاه. فتارة، كانت تعتمد المكياج الكلاسيكي المرتكز على مكياج العيون البرونزي مع الأيلاينر الرفيع الممتد من مدمع العين والمسحوب الى خارج العين، وأحمر الشفاه الأحمر القاني، وهو من أجمل أساليب المكياج التي تليق ببشرة نادين نجيم ذات اللون البرونزي. وتارة أخرى، كانت تظهر نادين بمكياج جريء جداً وعصري، من خلال اعتماد مكياج العيون الحاد المرتكز على الأيلاينر الأسود العريض جداً والمسحوب الى خارج العين، وظلال العيون باللون العاجي، وأحمر الشفاه النيود والبلاش الوردي. وفي أحيان أخرى، كانت تلجأ نادين نجيم الى أساليب المكياج الناعمة جداً والرقيقة، كالمكياج البرونزي الخفيف أو المكياج بالألوان العاجية. وتعد الرموش الطويلة والكثيفة هي القاسم المشترك بين كافة أساليب مكياج نادين نجيم 2019.   

 

 

مكياج نادين نجيم في خمسة ونص

أما في مسلسل خمسة ونص، فقد ظهرت نادين نجيم بمكياجات متعددة، ولم تكتف بأسلوب مكياج واحد، حيت أنها كانت تعتمد لإطلالاتها النهارية المكياج الهادئ والناعم، كالمكياج النيود والمكياج الزهري، كما ظهرت في بعض المشاهد وكأنها من دون مكياج. إلا أن نادين نجيم لم تتخلَّ في المسلسل عن المكياج القوي المفعم بالأنوثة، لا سيما خلال اللقاءات الرومنسية مع بطل العمل قصي خولي، حيث كانت تعتمد فيها على الروج القوي كالأحمر والخمري... ومكياج العيون الترابي الهادئ، مع لمسة براقة، ورموش اصطناعية، وذلك لإحداث التوازن بين مكياج العيون من جهة ومكياج الشفاه من جهة أخرى. واللافت في كل إطلالات نادين نجيم، البشرة البرونزية المشرقة والمتوهجة والخالية من العيوب.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

نادين نجيم تصف ابنها بالعدائي فما فعل؟

نادين نسيب نجيم من أجمل النساء... ما سرّها؟

بين اطلالات نادين نجيم وسيرين عبد النور من الأكثر أناقة في رمضان 2019؟

أضف تعليقا