موديلات فساتين زفاف ملونة 2020

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة غير تقليدية ولافتة للأنظار في يوم العرس، فهناك صيحة رائجة يمكن أن تمنحك هذا الشعور، وهي صيحة فساتين الزفاف الملونة.

حيث برزت هذه الصيحة بشكل كبير في السنوات الأخيرة، وقدمت العديد من الماركات موديلات فساتين زفاف ملونة خلال أسبوع نيويورك للعروس 2020.

فساتين زفاف نيود

وتعد درجات النيود من أبرز الألوان لأثواب الأعراس، حيث أنها تمنح العروس إطلالة ناعمة وجذابة، وقد برزت درجات النيود والألوان الترابية في فساتين زفاف تول خلال عرض المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra، والتي تفردت بتصاميم لافتة وأخاذة.

 

Reem Acra

 

فساتين زفاف وردي

ويأتي اللون الوردي ضمن أجمل ألوان فساتين الزفاف ، لما يتمتع به من رقة ورومانسية، ويرمز للأنوثة، ولذلك حرصت عدة ماركات على تقديم فساتين زفاف وردي لعروس 2020.
قدمت ماركة انيس دي سانتو Ines di Santo فستان زفاف وردي بكشاكش التول، وتميز بتصميمه الفخم والفريد.
كما قدمت المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra موديلات فساتين زفاف وردي بأقمشة حريرية، مثل فستان الطبقات بالفيونكة الأمامية على الخصر والفستان الوردي الناعم مع الطرحة التول الوردي.

 

فساتين زفاف باللون الأزرق

برز اللون الأزرق الناعم في فساتين زفاف ستان تخطف الأنفاس، وهو لون ملكي تفضله الأميرات في مختلف الإطلالات.
أحببنا فستان آن بيرغ Anne Barge بالقصّة المنفوشة دون أي تفاصيل تزينه، وكذلك فستان سارا نوري Sareh Nouri الذي تميز بالرقي والتصميم الكلاسيكي بالكاب الطويل ذو الأكمام القصيرة.

 

Sareh Nouri

 

فساتين الزفاف بظلال الرمادي والفضي

ظهر اللون الفضي في تصميم ناعم وعصري خلال عرض أثواب زفاف ثيا Theia 2020، وهي من أكثر العلامات التي تحرص على تقديم ألوان جذابة للعروس.
كما قدمت دار فيرا وانغ Vera Wang فستان زفاف بظلال الرمادي وبتنورة تول منفوشة مع وردة كبيرة على الرقبة.

 

Monique Lhuilier

 

فساتين الزفاف بالطبعات الملونة

أيضاً قدمت بعض الماركات فساتين زفاف باللون الأبيض أو بألوان ناعمة، ومزينة بنقشات وطبعات ملونة تضيف لمسة حيوية للفساتين.
قدمت المصممة Isabelle Armstrong فستان زفاف مزين بنقشات الورود باللونين الأخضر والوردي وبقصّة حورية البحر Mermaid التي تبرز قوام العروس النحيل.
وزادت فخامة الفستان بالفيونكة الكبيرة من الخلف، مع لمسة كلاسيكية بالقفازات الطويلة بنفس نقشات الفستان.
أيضاً قدمت ماركة مونيك لولييه Monique Lhuilier فستان زفاف أبيض منفوش ومزين بتطريزات الورود الملونة، ليتناسب مع حفلات الزفاف النهارية في موسم الصيف.
وتميز الفستان بتنورته المنفوشة من التول، مع قصّة High Low، والتي تعد من أبرز صيحات فساتين الزفاف.
كما أعجبنا فستان زفاف Valentini Spose بالقصّة المنفوشة والقبّة الـSweet Heart مع التنورة الإضافية القصيرة المزينة بطبعات الورود الملونة.

أضف تعليقا