نجمات بفساتين زفاف ملونة في أعراسهن

تخلت العديد من النجمات عن الفستان الأبيض في يوم زفافهن، وإخترن فساتين زفاف ملونة، والتي أصبحت من أبرز صيحات الموضة للعروس في السنوات الأخيرة.

يعتبر اللون الوردي بدرجاته من أبرز الألوان المميزة ليوم الزفاف، وقد تألقت بعض النجمات بفساتين زفاف وردي، منهن من إخترن الدرجات الناعمة مثل النجمة ريز ويذرسبون Reese Witherspoon وفستانها من توقيع مونيك لولييه Monique Lhuillier، وآن هاثاواي Anne Hathaway بالفستان الأبيض مع لمسات الوردي من فالنتينو Valentino.

أيضاً إختارت Keira Knightley فستان وردي تول بقصّة قصيرة باللون الوردي، وكانت قد إرتدته في مناسبة سابقة، ولكن في زفافها، نسقت معه جاكيت تويد قصير من شانيل Chanel.

وبالدرجات المفعمة بالحيوية، تألقت بعض النجمات باللون الوردي، مثل فستان جيسيكا بيل Jessica Biel في حفل زفافها للنجم Justin Timberlake من تصميم جيامباتيستا فاللي Valli Giambattista، وفساتين مثل Kaley Cuoco،Ellen DeGeneres، Lydia Hearst، وGwen Stefani.

 

Kaley Cuoco

 

كذلك إعتمدت أخريات فساتين زفاف ذهبي لإطلالة فخمة ومبهرة، مثل فستان زفاف بليك ليفلي Blake Lively وفستان زفاف زفاف جيسيكا سمبسون Jessica Simpson من تصميم كارولينا هيريرا Carolina Herrera.

وتعد فساتين الزفاف المزينة بطبقات ونقشات ملونة من إتجاهات الموضة البارزة، والتي طبقتها عدد من النجمات مع الفستان الأبيض، مثل فستان زفاف أنجلينا جولي Angelina Jolie على النجم براد بيت Brad Pritt من فيرساتشي Versace، والذي تزين بالنقشات الملونة بتوقيع أطفالها الصغار.

أيضاً إختارت عارضة الأزياء بوبي ديليفين Poppy Delevingne فستان زفاف أبيض ومزين بورود ملونة من توقيع Peter Dundas for Pucci، حيث إرتدته بعد فستان زفاف كلاسيكي أبيض.

وبألوان جريئة ونابضة بالحيوية، تألقت بعض النجمات بفساتين زفاف ملونة غير تقليدية، مثل فستان زفاف كريسي تيجن Chrissy Teigen الأحمر من تصميم فيرا وانغ Vera Wang مع بقصّة حورية البحر Mermaid الضيقة، والتي أبرزت قوامها المثالي.

كما كان فستان الزفاف الأرجواني هو الفستان الثاني الذي إعتمدته فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham في حفل زفافها بعد الفستان الأبيض، والفستان من توقيع من توقيع أنطونيو بيراردي Antonio Berardi، ونسق دافيد بيكهام David Beckham بدلته بنفس اللون.

لم تقتصر فساتين زفاف الملونة للنجمات، على هذا القرن، بل إرتدت بعض نجمات هوليوود في الماضي  فساتين زفاف ملونة،، مثل النجمة مارلين مونرو Marilyn Monroe والفستان البني الداكن من توقيع Joe DiMaggio.

أيضاً إختارت النجمة إليزابيث تايلور Elizabeth Taylor في حفل زفافها الأول على Eddie Fisher عام 1959 فستان باللون الأخضر الزيتي.

وأعادت إليزابيث الفكرة في عام 1964، وزواجها من النجم ريتشارد بورتون، حيث إختارت فستان زفاف باللون الأصفر.

أضف تعليقا