ازياء موضة ربيع وصيف 2019 للقصيرات وطرق تنسيقها لكشخة العيد

  • اذا ألقينا نظرة سريعة على اطلالات أشهر العارضات على منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019 سنجد أن أغلب التصاميم تخدم قصيرات القامة استوحي منها لكشخة العيد.

     

    أزياء موضة ربيع وصيف 2019 تزيد من طولك

    - بخلاف اللمسة الأنثوية التي ستضفيها الأزياء المصممة بكسرات ضيقة (البليسيه) على إطلالتك ستساعدك أيضًا في الظهور بقامة ممشوقة، من مجموعة براندون ماكسويل Brandon Maxwell جلبنا لكِ فستان A line طويل يخفي جميع عيوب جسمك.

     

    كشخة العيد

    Brandon Maxwell

     

    - يعتبر الجمبسوت من القطع الأساسية في خزانة كل امرأة قصيرة القامة نظرًا لخصره العالي، طالعي أحدث الموديلات بتوقيع ساندرا منصور Sandra Mansour والمصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، وذلك الأخير قدم تصميم مطبع بالخطوط العمودية سيطيل قامتك.
    أزياء آخر موضة ربيع وصيف 2019

    - تألقت الكثير من العارضات الشهيرات بفساتين سهرة V Neck وفي مقدمتهم الجميلة جيجي حديد والتي أطلت في عرض توم فورد Tom Ford بفستان أسود طويل مزين بحزام الكورسيه، أعتمدي هذا الموديل لتطيلي القسم العلوي من قوامك ولتنحفي منطقة الخصر.

    - شهد عرض دار فالنتينو Valentino حضور مميز للفساتين الطويلة والفضفاضة ولكن أكثر ما لفتنا الفساتين المونوكروم القصيرة والمزودة بكاب طويل سيضفي لمسة فخمة على إطلالتك كما سيطيل قامتك.

     

    كشخة العيد

    Valentino

     

    - برزت هذا الموسم صيحة الفساتين الـ Wrap أو الفساتين المصممة بوحي من قصة المعطف مثل التصاميم التي رصدناها لدى بادجلي ميشكا Badgley Mischka وكيت سبيد Kate Spade، أستعيني بهذا الستايل لتطيلي رقبتك ولتبرزي طول ساقيكِ كما تساهم هذه القصة في إخفاء بروز البطن.

    أضف تعليقا