فساتين سهرة لبنانية للقصيرات موضة ربيع 2018 تزيدك طولاً

  • أدرجت أشهر دور الأزياء اللبنانية تصاميم فاخرة من فساتين السهرة ضمن مجموعات كوتور ربيع 2018 والتي أستمدت تفردها من كونها تخدم إطلالات قصيرات القامة، رصدنا لكِ أجملها لتنتقي منها الموديل الذي يوافق ذوقك وشكل جسمك.

    - هيمنت الفساتين بفتحة صدر V Neck على عروض ربيع 2018، فرصدناها بتوقيع زهير مراد Zuhair Murad، جورج حبيقة Georges Hobeika وإيلي صعب Elie Saab، أعتمديها لتنحفي منطقة الصدر ولتطيلي شكل رقبتك.

    - الفستان المصمم بفتحة طويلة تكشف الساق سيبرز طول قامتك، طالعي التصاميم الموقعة من طوني ورد Tony Ward وزهير مراد Zuhair Murad وأختاري اللون الذي يتناغم مع لون بشرتك.

    اقرئي أيضًا : موديلات فساتين سهرة من مجموعات الرحلات 2018 تخفي عيوب جسمك

    - الفساتين الـ A Line المنفوشة بخلاف أنها ستزيد من طولك ستساعدك أيضاً في إخفاء الأفخاذ الممتلئة، طالعي الموديلات منسدلة الأكمام Off Shoulder dresses من تصميم جورج شقرا Georges Chakra وطوني ورد Tony Ward.

    - إلجئي إلى الفساتين القصيرة من مجموعة جورج حبيقة Georges Hobeika أو الموديلات الـ High Low من إيلي صعب Elie Saab لتوحي بأنك تملكين سيقان أطول ونسقيها مع أحذية أو صنادل شرط أن تكون بكعب رفيع ومن دون إبزيم.

    - وأخيراً سيظل فستان حورية البحر Mermaid dress هو الأحب على قلب معظم النساء لقصته الأنثوية التي تبرز طول القامة، وقد أحضرناه لكِ بتوقيع طوني ورد Tony Ward وجورج شقرا Georges Chakra.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة موضة خريف 2018 من أسبوع باريس تخفي عيوب جسمك

     

     

    أضف تعليقا