موضة الأزياء المخططة للقصيرات.. ربيع 2019 تزيد من طولك

  • أكتظت عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019 بالعديد من أشكال الطبعات الكفيلة بإدخال اللمسة المرحة على إطلالات الصيف وفي مقدمتها موضة الأزياء المخططة بشكل عمودي والتي نرشحها للقصيرات، يمكنك ارتدائها لكشخة العيد.

     

    موضة الأزياء المخططة تهيمن على منصات العروض

     

    - تسعى الكثيرات إلى إقتناء الموديلات التي تؤمن الراحة ولا تفتقر إلى الأناقة المرجوة، وليس هناك أجمل من جلباب فضفاض مطبع بخطوط عمودية يخفي جميع عيوب جسمك ويطيل قامتك كما في مجموعات ميزون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz وإسكادا Escada.

     

    الازياء المخططة

    Escada

     

    - حرص بعض المصممون على إدخال لمسة عصرية على البدلات الرسمية فطُبع بعضها بالتقليمات، أجمل التصاميم حملت توقيع دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana وإيلي صعب Elie Saab وبادجلي ميشكا Badgley Mischka.
    أزياء وفساتين تزيدك طولًا

    - لا تزال صيحة البيجاما تتصدر مشهد الموضة، وأبتكرتها ماركة دينيس باسو Dennis Basso بقصة عملية فضفاضة تناسب المحتشمات وتبرز طول القامة.

    - اتجهت أغلب الماركات إلى تقديم إطلالات بالكامل مطبعة بالخطوط العمودية، فيما فضلت ماركة آخرى مثل بربري Burberry إلى تنسيق قميص مخطط مع بنطال واسع عالي الخصر وحرصت على أن يكون البنطال بلون مشتق من ألوان القميص حتى لا يُظهر من ترتديه بقامة أقصر مما هى عليه.

     

    الازياء المخططة

    Each x Other

     

    - أستعيني بالبدلات السوداء المطبعة بالخطوط الرفيعة من ماركة Each x Other و Chalayan لتنحفي قامتك ولتزيديها طولًا، ونسقيها مع حذاء مدبب Pointy shoes أو صندال بيج بلون الجلد.

    - كانت الفساتين الفضفاضة نجمة خشبات العروض، فتألقت بها عارضات نون باي نور Noon by Noor ولويفي Loewe، نسقي هذا الموديل مع صندال مسطح لتضمني المزيد من الراحة وأحملي حقيبة الخوص الرائجة لإطلالة على الموضة.

    أضف تعليقا