ملابس محجبات: "اللوك" المخطط خيارك ثاني ايام العيد

يعتبر عيد الاضحى من المناسبات الكبيرة التي تجتمع فيها العائلة والمقربين. لذلك تختار المحجبة عدة لوكات لذلك العيد الذي يستمرّ أياماً عدّة.

 

تقع المحجبة بحيرة بإختيار لوكات متنوعة لعيد الاضحى، إذ تفضّل أن تطلّ أول يوم العيد بلوك كلاسيكي بينما باقي الايام تعتمد على الستايل «السبور شيك» أو «الكاجويل». لكن في المقابل هناك ستايل جذاب حالياً وهو اللوك المخطط بالابيض والاسود الذي يتلاءم مع أجواء العيد. اليك ابرز تفاصيله:


- السراويل والجاكيتات والتنانير: يتوفر الستايل المخطط باللونين الابيض والاسود في قطع المحجبة سواء بالجاكيتات او السروايل والتنانير والقمصان. ذلك الستايل يبرز حالياً في فترة الاعياد لانه يجمع بين اللوك اليومي المريح والستايل العصري.


- المناديل الموحدة الالوان: عند اختيار ذلك اللوك يجب أن تنتبه المحجبة الى لون المنديل الذي يجب ان يكون موحّداً. اعتمدي على الالوان الزهرية والموف والاخضر ومشتقاته. كلها الوان جميلة ومستوحاة من العيد.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


- الجاكيتات الاكثر رواجاً: تتصدر واجهات المحلات التجارية المعروفة، جاكيتات مخططة بالابيض والاسود. تلك الجاكيتات متوفرة بأكمام طويلة أو نصف أكمام. لكن حتى لو كانت الجاكيت بنصف أكمام يمكن ارتداء كنزة قطنية تحتها لتحصل المحجبة على لوك محتشم.


- سروايل الجينز او القماش: تشعر المحجبة بأنه من الافضل لها أن تكون قطعة واحدة من اللوك مخططة كي لا تبدو بمظهر معجق. لذلك تلجأ غالبية المحجبات الى الجاكيتات المخططة لسهولة تنسيقها مع سراويل الجينز أو القماش الابيض أو الاسود.

 

إقرئي ايضاً:

موديلات فساتين سهرة أحدث موضة للمحجبات لإطلالة عيد الأضحى

طرق تنسيق الفساتين بدون أكمام للمحجبات!

عبايات وجلابيات موضة ما قبل خريف 2018 لإطلالة انيقة للمحجبات في عيد الأضحى

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات