موضة الأزياء المخططة وطرق تنسيقها مع الحجاب لتزيدك طولاً

لازالت موضة الأزياء المخططة متصدرة مشهد الموضة، فبعد أن احتلت منصات العروض في مختلف المواسم ها هى تنتقل بسلاسة لترسم إطلالات أشهر الفاشينيستا المحجبات، إليكِ أجملها لتستوحي طرق تنسيقها بأناقة.

- هذا الصيف يمكنك تنسيق البليزر المطبع بالخطوط العامودية مع إطلالة سوداء لتنحيف الجسم وإكسابه طول أكبر، أيضاً يمكنك إعتماده مع الجينز عالي الخصر وتوب أسود.


 

بليزر مقلم مع جينز عالي الخصر

- التونيك القصير من الأمام والطويل من الخلف أختاريه بطبعة التقليمات ونسقيه مع بنطال وردي عالي الخصر بأرجل واسعة وصندال من نفس اللون.

- أنتقي بنطال مقلم يغلب عليه اللون الأسود ونسقيه مع بلوزة سوداء أطويها بداخله اذا كانت قصته واسعة لتبرزي طول القسم السفلي من قوامك، وأكملي هذا اللون بحقيبة كتف وردية على أن تكون مزودة بحزام متوسط الطول.

- تجرئي هذا الصيف ونسقي قميص بتقليمات ناعمة مع بنطال بلون مختلف ولكن بنفس الطبعة، وأحرصي على أن ترتدي طرحة بلون متناغم من دون طبعات حتى لا تبالغي بإطلالتك.


 

قميص مقلم مع بنطال من نفس الطبعة

- البلوزات البيضاء المطبعة بخطوط زرقاء مع أكمام على شكل الجرس Bell Sleeves Blouses نسقيها مع بنطال بلون حيوي كالأصفر لإطلالة مرحة وجريئة في طلعات النهار.

- في حال أعتمدتي بنطال مقلم عالي الخصر Wide Leg لائميه مع بلوزة وردية قصيرة مزودة بحزام حول الخصر أو بلوزة مطوية Wrap Blouse لتخفي ترهلات الخصر.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات