منع عرض برنامج شيخ الحارة، وتحريك دعوى قضائية ضد المذيعة بسمة وهبة

أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري، قراراً بوقف برنامج «شيخ الحارة»، الذي يذاع على شاشة قناة «القاهرة والناس»، وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة.

أسباب وقف البرنامج

وجاء القرار بعد عرض حلقة أمس السبت، والتي كانت ضيفتها الإعلامية «ياسمين الخطيب»، إحدي زوجات المخرج خالد يوسف السابقات.

اقرئي أيضا : فاطمة ناصر تثير «الشغب» في مسلسل العاشق، وتواصل تصوير «قابيل»

وتحدثت ياسمين عن بعض الأمور التي تسيء لشخص خالد يوسف، هذا بجانب بعض التجاوزات الأخرى، والتي كانت من بين أسباب وقف عرض البرنامج.

ولم يكن هذا السبب فحسب؛ بل إن البرنامج قد أثار حالة من الجدل في بعض حلقاته السابقة، ومن بينها حلقة الفنان ماجد المصري، والذي تحدث عن علاقاته النسائية المتعددة، ورفضه لدخول ابنته مجال الفن لأسباب أخلاقية.

كما أثارت حلقة الفنانة ليلى غفران، الجدل أيضاً بسبب الحديث عن قضية مقتل ابنتها «هبة»، وبعض الأمور التي تخص زيجاتها وخيانة أحد أزواجها لها.

خالد يوسف يقاضي بسمة وهبة، وياسمين الخطيب

من جانبه أعلن المخرج خالد يوسف، الذي يقيم حالياً في العاصمة الفرنسية باريس، أنه كلف المحامي الخاص به، برفع دعوى قضائية على كل من: «بسمة وهبة بصفتها مقدمة برنامج شيخ الحارة، وياسمين الخطيب التي أساءت له في البرنامج، وقناة القاهرة والناس العارضة للبرنامج».
رد فعل بسمة وهبة

اقرئي أيضا : شاهدوا المقطع المحذوف من مسلسل «طلقة حظ»، لمصطفى خاطر

الغريب في الأمر، أن بسمة وهبة قد أعلنت للقناة رفضها إذاعة الحلقة عبر حسابها الشخصي بموقع «فيس بوك»، وذلك بسبب ذكر ياسمين الخطيب لأسماء العديد من الشخصيات العامة، وكشفت تفاصيل ما حدث بينهم؛ لتفاجأ بسمة بإذاعة الحلقة على حد قولها، وقامت القناة بعد ذلك بمنع إذاعة الحلقة في الإعادة، بالإضافة إلى رفع الفيديوهات الخاصة بها من على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وبالفعل اضطرت القناة لعدم إذاعة الحلقة في الإعادة، وعرضت حلقة الإعلامي جورج قرداحي.

وكشفت تدوينة كتبتها ياسمين الخطيب عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، قبل عرض الحلقة، أن بسمة وهبة كانت على علم بإذاعتها من قبل، وأنها لم تفتعل أزمة مع القناة لمنع إذاعة الحلقة؛ حيث كتبت ياسمين في تدوينتها: «انتظروني الليلة في برنامج شيخ الحارة مع مصاصة الدماء بسمة وهبة»؛ لتعلق بسمة على التدوينة: «عجباني أوي مصاصة الدماء دي».

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان