فساتين سهرة منفوشة موضة صيف 2019 لكشخة عيد الفطر

احتوت عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف على تشكيلة مميزة من فساتين سهرة بتنانير منفوشة، تعرفي على آخر صيحات الموضة لإطلالة فخمة في سهرات عيد الفطر المبارك.

 

فساتين سهرة منفوشة موضة صيف 2019

 

- بداية يجب الإشارة إلى أن فساتين السهرة المنفوشة على إختلاف موديلاتها تساعد في إخفاء عيوب القسم السفلي من الجسم سواء كان نحيل أو ممتلئ.

 

Brandon Maxwell

 

- برزت هذا الموسم صيحة فساتين السهرة المؤلفة من توب وتنورة بألوان غير متطابقة، وتألقت بها عارضات ماركات شهيرة مثل براندون ماكسويل Brandon Maxwell ودينيس باسو Dennis Basso، تفاديها فقط في حال كنتِ قصيرة القامة لأنها ستقسم شكل قوامك.

- حجزت فساتين السهرة الـ V Neck مكانًا بارزًا لها على خشبات العروض، فأحببنا الفساتين المطبعة والموردة من توقيع إيلي صعب Elie Saab وبادجلي ميشكا Badgley Mischka وكريستيان سيريانو Christian Siriano، أعتمديها لتطيلي رقبتك ولتنحيف القسم العلوي من قوامك.


فساتين سهرة منفوشة لكشخة عيد الفطر

 

- أعادت بعض الماركات مثل آندرو جن Andrew Gn ودولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana صيحة فساتين السهرة المصممة بحمالات رفيعة إلى واجهة الموضة، ونرشحها لصاحبات الأكتاف العريضة.

 

Andrew Gn

 

- كانت فساتين السهرة المطبعة بالورود نجمة عروض هذا الموسم، أعتمدي القطع ذات الطبعات الكبيرة والمزدحمة مثل تصميم إرديم Erdem وأليس + أوليفيا Alice + Olivia اذا كنتِ نحيلة القامة.

- ألجئي إلى فساتين السهرة الخالية من أي طبعات مثل الموديل الديكولتيه الأصفر الذي أطلت به عارضة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta اذا كنتِ قصيرة القامة.

 

اقرئي ايضا

فساتين سهرة ذهبي موضة الموسم لسهرات عيد الفطر

فساتين سهرة ناعمة موضة ربيع وصيف 2019 تخفي عيوب الجسم

فساتين سهرة باللون الأبيض موضة ربيع وصيف

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة