فساتين سهرة منفوشة آخر موضة ربيع 2019

تحرص كبريات دور الأزياء العالمية على إدراج باقة فريدة من فساتين السهرة المنفوشة حتى وإن كان ذلك ضمن عروض الأزياء الجاهزة، فالقطعة التي لا تبطل موضتها سجلت حضورًا لا يمكن تجاهله ضمن عروض ربيع وصيف 2019.

طالعي مختاراتنا لكِ من  فساتين السهرة المنفوشة وأنتقي منها ما يناسب ذوقك الشخصي.

- بما أننا نتحدث عن فساتين سهرة منفوشة أصدرت لموسم الربيع لذا من الطبيعي أن تتضمن تصاميم بألوان زاهية وطبعات فرحة مثل الفساتين الموردة التي شكلت عرض بادجلي ميشكا Badgley Mischka وأحضرنا لكِ منها موديل شديد الرقة تميز بياقته على شكل حرف V.

- طغت الفساتين الطويلة على مجموعات أشهر الأسماء في عالم صناعة الأزياء ولكن هذا لم يمنع من توفر بعض الموديلات بأطوال متوسطة مثل التصميم الفريد الذي حمل توقيع دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana وماركة آندرو جن Andrew Gn.

 


 

Andrew Gn

 

- أحتلت الفساتين المخصرة جانب كبير من إبداعات أشهر الماركات وفي مقدمتهم براندون ماكسويل Brandon Maxwell وبادجلي ميشكا Badgley Mischka وباميلا رولاند Pamella Roland، أعتمدي هذه الصيحة اذا كنتِ تتمتعين ببطن مسطح.

- ألجئي إلى موضة فساتين السهرة المنفوشة عالية الخصر مع تنورة منفوشة مزينة بكسرات رفيعة مثل تصاميم جيني بيكهام Jenny Packham وفيفتا Vivetta لتخفي بروز البطن.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة