فساتين سهرة منفوشة من إنستقرام النجمات تخفي عيوب جسمك

  • تسعى النجمات في كل إطلالة لهن للظهور بشكل أنيق وقوام خالي من العيوب، وفي سبيل ذلك نرى الكثيرات يلجأن في أغلب الأحيان إلى الفساتين المنفوشة Ball gowns والتي تساعد في إخفاء المناطق الممتلئة من القوام لاسيما المتركزة في القسم السفلي منه، والعكس تمنح النحيفات مظهراً أكثر إمتلاءًا.

    من إنستقرام نجمات الدراما والغناء العربيات، رصدنا لكِ 10 موديلات من فساتين السهرة ذي التنانير المنفوشة، لتستوحي منها ما يتوافق مع ذوقك وشكل جسمك.

    - تألقت النجمة السورية أصالة بفستان وردي مطرز بالكامل من توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، تميز بياقته على هيئة حرف V، أعتمدي هذا الموديل لتنحيف الصدر وإطالة القسم العلوي من قوامك.

     


     

    أصالة بفستان من Yousef Aljasmi

     

    - النحيفات طويلات القامة ننصحهن بإعتماد فستان مصممة بتنورة مطرزة بالكامل بألوان متداخلة من وحي فستان النجمة نادين نسيب نجيم والذي حمل توقيع مواطنها اللبناني حسين بظاظا Hussein Bazaza.

    - لتزيدي من طولك تألقي بفستان مزين بكسرات واسعة ومزين بحزام من نفس اللون على غرار النجمة المصرية كارمن سليمان والتي أطلت مؤخراً في حفلها الأول في الرياض بفستان وردي من توقيع المصممة السعودية ايمان العجلان Eman Alajlan.

    - أما الممتلئات فننصحهن بإعتماد فستان أسود من وحي إطلالة النجمة المصرية أنغام والتي أختارت فستان ديكولتيه من مجموعة راني زاخم Rani Zakhem، كذلك مي عز الدين التي تألقت في إحدى جلسات التصوير بفستان Off Shoulder من تصميم محمود غالي Mahmoud Ghaly.

     

    مي عز الدين بفستان من Mahmoud Ghaly

     

     

    أضف تعليقا