أفضل أنواع سيروم فيتامين سي

لطالما اشتهر الفيتامين سي بقدرته الهائلة على شد البشرة ومنحها توهجاً لا مثيل له. ومن هنا تم ابتكار تركيبات سيروم فيتامين سي التي تعمل كمضاد  للأكسدة والتي تساعد على تقليل إلتهاب الجلد وعدم توحد لون البشرة وتعزز إنتاج الكولاجين الصحي.
 لذا تعرفي معنا الى أبرز أنواع سيروم الفيتامين سي التي رصدناها لك. 

 

Beauty Rx by Dr. Schultz Triple Vitamin C Serum


هذا السيروم الذي يحتوي جرعات عالية من الفيتامين سي، هو عبارة عن مغذي أساسي لبشرتك ويمنحها الاشراق. بعد تنظيف البشرة قومي بوضع بضعة قطرات على بشرتك قبل ترطيبها.


Dr. Dennis Gross Skincare C + Collagen Perfect Skin Set & Refresh Mist


 قومي بإنعاش بشرتك ببضع بخات سريعة من هذا البخاخ الملئ بمضادات الأكسدة .ورائحة الموالح الحلوة سوف تجعل وجهكِ ومزاجك يسطعان.رشيه للحصول على مظهر أصغر للبشرة فى الحال.

 


Caudalie Vine[Activ] 3-in-1 Moisturizer


هذا اللوشن الخفيف مصنوع منascorbyl tetraisopalmitate وهى صيغة مستقرة لفيتامين C تُمتص على الفور لحماية الجلد من الأوساخ والدخانإن هذا المنتج العجيب يحتوي أيضاً على مُرطب وفيتامين E (والذي سوف يُنعم مظهر التجاعيد). فقط إفركيه بوجهك وسوف تحصدين فؤائد كثيرة.


Sunday Riley C.E.O. C + E Antioxidant Protect + Repair Moisturizer


هذا الكريم الغني ذو لون اليوسفى والملئ بفيتامين C  مكونه القوي الرئيسي هو itetrahexyldecyl ascorbate وهو شكل من دهون فيتامين C . يعمل هذا السيروم على ترطيب وتنعيم الجلد.
 


Clinique Fresh Pressed 7-Day System with Pure Vitamin C


هل تريدين الحصول على نتائج خلال إسبوع ؟  نظامClinique’s seven-day system والذي يأتى بسبع عبوات منفصلة من المُنظف البودرة وسيروم قوي يكفى لإسبوع.

 

   

Paula’s Choice Resist C15 Super Booster

 


إننا جميعاً مذهولون بعبقرية مُعززات حماية البشرة ولكن إسمحي لنا بإنعاش ذاكرتك بهذه القطارة ذات النسبة المرتفعة من فيتامين C فهذه التركيبة قد تم عملها ب 15% من فيتامين C النقي ، فقط ضعي قطرة أو إثنان على مُرطبك اليومي وسوف تجدين ما هو أبعد مما تتخيلين من حيث إشراقة البشرة وشدها ونعومتها. 

 

Derma E Vitamin C Intense Night Cream


إن معاملة بشرتنا بهذا الكريم المسائى الغني والفاخر سوف يكون رفاهية أيا كانت مكوناته . ولكن لحسن الحظ فإنه مصنوع من فيتامين C والجلسرين المُرطب ، فيمكن لبشرتك أن تشعر بالدلال أثناء نومك.

 


SkinCeuticals C+ E Ferulic Acid Serum


إن سيرومSkinCeutical ذو المزيج العال الفعالية يحتوي على فيتامينE وحمض الفيروليك والفيتامين C.
وهذا السيروم يدعي أنه يعطي بشرتك دفعة من التوهُج لمدة لا تقل عن 72 ساعة.
 

اقرئي أيضاً: 

أفضل وصفة من زيت فيتامين e للتخلص من السيلوليت

فيتامينات وأطعمة لتحسين صحة الثدي

ماسكات من فيتامين سي لنضارة وتألق البشرة

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة