سيروم فيتامين سي مفيد للبشرة الدهنية

البشرة الدهنية مشكلة كبيرة تعاني منها نساء كثيرات، الا أنها بعد اليوم لم تعد كذلك، من خلال سيروم الفيتامين سي الذي له فوائدة كبيرة على البشرة ويعمل على الحد منها. لذا تعرفي الى أبرز فوائد هذا السيروم على البشرة الدهنية. 


يعزز حيوية وإشراقة البشرة


جفاف البشرة يتسبب في ظهور تجاعيد الوجه، أما المواد الفعالة الموجودة في سيروم فيتامين سي تساعد على تغذية البشرة وترطبها بعمق، كما أن الفيتامينات تتغلغل في مسام البشرة وتحفز إنتاج الكولاجين.
يقلل ظهور حب الشباب
بشكل عام مرطبات البشرة تعمل على انسداد المسام، أما السيروم تركيبته خفيفة تمتصها البشرة بسهولة بدون أن يتسبب في انسداد المسام وبالتالي ظهور حب الشباب.


غير مكلف


سيروم فيتامين سي من أنواع السيروم الفعّالة والمهمة للبشرة، وعند مقارنته مع غيره من مستحضرات العناية بالبشرة ستجدين سعره معقول بالنسبة للمميزات التي يقدمها، ويمكن أن يغنيكِ عن استخدام واقي الشمس والبرايمر والمرطب.
 

سيروم مثالي للبشرة الدهنية


سيروم فيتامين سي من أفضل الأنواع للعناية بالبشرة الدهنية، عند استخدامك له بشكل منتظم ستلاحظين أن بشرتك ناعمة طريّة خالية من الشوائب، فهو غني بمضادات الأكسدة التي تصلح البشرة وتخلصها من التلف.
 

لا يترك آثار دهنية على البشرة


الكثير من منتجات العناية بالبشرة تترك آثار دهنية بعد استخدامها، أما السيروم كونه خفيف التركيب فهو سهل الامتصاص، ويترك البشرة رطبة ذات ملمس جاف.

 

اقرئي أيضاً: 

هذه هي ابرز اعراض نقص فيتامين د النفسية

ماسكات من فيتامين سي لنضارة وتألق البشرة

أفضل وصفة من زيت فيتامين e للتخلص من السيلوليت

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة