مصمم أزياء مصري شهير يعلن انسحابه من مسلسل ياسمين صبري

أزمة يعيشها صناع مسلسل حكايتي، للفنانة ياسمين صبري والتي تخوض به السباق الرمضاني الحالي، وتُعرض منه حاليًا الحلقة الـ14؛ حيث يذاع المسلسل متزامناً على أكثر من قناة مصرية، من بينها الحياة وDMC وCBC وON، بالإضافة للتليفزيون المصري وبعض القنوات المُشفرة.

حيث أكد مصمم الأزياء محمود غالي والمسئول عن تصميم أزياء ياسمين صبري ووفاء عامر، وبعض أزياء باقي النجوم المتواجدين، أنه انسحب من المسلسل وتوقف عن العمل، وذلك بعدما خالف صناع المسلسل الاتفاقات التي أبرمت بينهم، وليس كما أشيع عن وجود خلافات بينه وبين النجمتين ياسمين صبري ووفاء عامر.

اقرئي أيضا : بعد طلاقها من أحمد سعد.. سمية الخشاب تغني «مسكت في الدايب»

وأضاف غالي، أن الاتفاق كان على أن يُعطيهم 55 فستاناً للاستعانة بها في أحداث المسلسل، على أن يتم استردادها بعد التصوير، لكن ما حدث كان عكس ذلك؛ فبعد التصوير أرسلوا له 40 فستاناً فقط، واكتشف أن الـ15 فستاناً المتبقية تم تقطيعها خلال أحداث العمل، وبالتالي لن يتمكن من استعادتها.
وأكد المصمم المعروف في بيان صحفي، أن الاتفاق الثاني كان عبارة عن كتابة اسمه وشكر خاص له في شارتي البداية والنهاية، لكن فوجئ بوجود اسمه فقط على شارة النهاية، كما أن المبالغ المالية المُتفق عليها لم يتم إرسالها، ولذلك قرر غالي أن ينسحب من المسلسل؛ نافيًا الرواية التي تم نشرها بأنه تشاجر مع بطلة العمل ياسمين صبري داخل اللوكيشن؛ مؤكدًا أنه لم يتواجد في مكان التصوير من الأساس.

مسلسل «حكايتى» تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة «سينرجي»، ويشارك في بطولته إلى جانب ياسمين صبري، كل من: وفاء عامر، وإدوارد، وأحمد صلاح حسني، وأحمد حاتم، وأحمد بدير، وتامر شلتوت، ومها أبوعوف، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد، ودنيا المصري، وجمال عبدالناصر، ومصطفى درويش، وسارة نخلة، وهبة عبدالحكيم.

أضف تعليقا