قفاطين مطرزة من إنستقرام النجمات أستوحي منها كشخة العيد

تبقى القفاطين واحدة من القطع المفضلة للنجمات العربيات، فلا يفوتن مناسبة ليكون القفطان رفيقهن الأنيق والمحتشم، إليكِ أجمل صورهن التي جمعناها لكِ من إنستقرام لتستوحي منها كشخة عيد الفطر المبارك.

 

قفاطين نجمات 2019

 

- يعد القفطان الأبيض المحبوك بالتطريز الذهبي من أبرز إتجاهات موضة 2019، وهو خيار رائع وفخم لكل عروس تنوي إقامة حفل زفافها في عيد الفطر، من جانبنا نرشح لكِ الموديلات التي تألقت بها عدد من النجمات وفي مقدمتهن إيميه صياح التي ظهرت مؤخرًا بتصميم فاخر من توقيع سلمى بنعمر Selma Benomar كما أحببنا إطلالة رؤى الصبان بقفطان من توقيع Al Mkamareya Kaftan.

 

إطلالات مبهرة من قفاطين وعبايات في سحور سيدتي 2019

 

 

 

رؤى الصبان 

 

قفاطين وجلابيات ناعمة موضة ربيع 2019 لكشخة عيد الفطر

 

- لإطلالة أنيقة في حفلات العشاء جربي إعتماد قفطان لامع بياقة مطرزة ونسقيه مع قطعة فوقية شيفون شفافة وتممي أناقتك بكلاتش بلون صارخ على غرار النجمة أحلام.

- يبدو أن الألوان الصريحة والجريئة ستكون نجمة الموسم، أختاريها لتكون لون قفطانك على طريقة النجمة المصرية ريم البارودي والنجمة أسماء لمنور التي ظهرت في إحدى حلقات برنامج (الزمن الجميل) بقفطان أخضر محبوك بالذهبي من تصميم Myriam Bouafi، هذه النغمات اللونية تنسجم كثيرًا مع البشرة السمراء.

- جربي إعتماد الفقاطين السوداء على غرار جويل والتي نسقته مع جامبسوت أسود لتنحفي قامتك وتزيديها طولًا، ولتبرزي عرض كتفيك ننصحك بمطالعة الموديل الذي حمل توقيع المصمم الكويتي نيكولا جبران Nicolas Jebran الذي تألقت به أصالة في إحدى حفلاتها.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات