قفاطين وجلابيات ناعمة موضة ربيع 2019 لكشخة عيد الفطر

خصصت دور الأزياء العالمية جانب من عروض الأزياء الجاهزة ربيع وصيف 2019 للتصاميم الساترة المستوحاة من ستايل الجلابيات والقفاطين الشرقية.

 نضع بين يديك باقة من أجمل الموديلات لتنتقي منها ما يجعلك محط الأنظار في عيد الفطر المبارك.

 

جلابيات ماركات عالمية

 

- من أكثر التصاميم التي أحببناها حمل توقيع دار بالمان Balmain والميزة الأساسية فيه كونه يناسب النهار والمساء بفضل خامته الفاخرة والحزام العريض الذي يزين الخصر، نسقيه مع الجينز أثناء النهار ومع بنطال أبيض بقصة كلاسيكية في المساء.

 

 

 

الوان جلابيات 2019

 

- كان الأزرق الصارخ القاسم المشترك في الكثير من مجموعات الريزورت ومجموعات الأزياء الجاهزة هذا العام، فتألقت عارضة ماركة بالينسياغا Balenciaga بتصميم أنيق بياقة عالية تمكنك من تنسيقه مع التوربان، كما لفتنا القفطان الذي حمل توقيع بادجلي ميشكا Badgley Mischka والذي أزدان بالورود الكبيرة البارزة حول منطقة الرقبة والكتف، وننصحك بتنسيقه مع حقيبة وحذاء باللون الفضي في المساء.

- لا غنى عن القفاطين السوداء في مختلف المواسم، فهى قطعة أساسية في خزانة كل امرأة عربية، جربي تنسيق تصميم فالنتينو Valentino مع حقيبة كلاتش مطرزة في المساء وأنتعلي صندال بلون معدني لنفح الطلة بلمسة ثرية أنيقة.

- التصاميم المستوحاة من ستايل الجلابيات كانت حاضرة لدى ايسي مياكي Issey Miyake، Akris وماكس مارا Max Mara، تألقي بواحد منها خلال نهار العيد ونسقيها مع حقيبة Shopper كبيرة وصندال بلاتفورم مريح.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة