إطلالة عيد الأضحى من وحي قفاطين ميساء مغربي بتوقيع سلمى بنعمر

  • بعد أن أطلقت مصممة القفطان المغربي سلمى بنعمر مجموعتها الجديدة من القفاطين المغربية التي تميزت بالبساطة والرقي والفخامة في نفس الوقت، أصبحت الخيار الأول والأنسب لدى العديد من الفنانات ونجمات الشاشات العربية، ليصبح القفطان المغربي عنوان إطلالاتهن في حفلاتهن الخاصة ومناسباتهن العامة، وحتى لإطلالاتهن على السجادة الحمراء.

    ومن المعروف أن مصممة القفطان المغربي سلمى بنعمر تربطها علاقة وطيدة وقوية بالفنانات ومن بينهم ميساء مغربي، حيث أعربت سلمى عن مدى سعادتها وفخرها بكونها توفر تصاميم تنال إعجابهن وتستهوي أذواقهن، خصوصاً النجمات الخليجيات والعربيات.

    اقرئي أيضًا : قفاطين نسرين طافش و5 أسرار لأناقة شرقية في عيد الأضحى 

    وذكرت سلمى بنعمر أن مجموعتها الأخيرة تميزت بطبعات وألوان مستوحاة من جمال الطبيعة والزهور وعبيرها، والتي تميزت بتصاميم فاخرة تعكس جمال وأنوثة المرأة وتناسب مواسمها المتنوعة، لاسيما لمواسم الحفلات والزفاف والأعياد.

    وقد حرصت المصممة الشهيرة على اختيار وانتقاء أنواع القماش، حيث جلبتها من ميلان وباريس عاصمتي الأناقة، حيث تضفي على التصميم فخامة وتزيد من جمالياته، بالإضافة إلى تفاصيل أخرى مستوحاة من شكل القفطان الكلاسيكي والتي لا غنى عنها، مثل الحزام المطرز والمشغول يدوياً والذي يتم جلبها من ألمانيا وفرنسا، وتعتبر مجموعة سلمى الجديدة بصمة نجاح أخرى وإضافة مميزة لأعمالها.

    اقرئي أيضًا : يسرا اللوزي تخسر نصف وزنها بعد ولادة ابنتها... شاهدي إطلالتها الجديدة

    وعن جديدها صرحت سلمى قائلة: «بالتأكيد مازال هناك الكثير الذي أحلم به وأتوق لتحقيقه، فبعد أن أوصلت القفطان المغربي لشهرة على مستوى العالم العربي والشرق الأوسط، فأنا أطمح لأن يصل إلى دول العالم الأخرى، ومن مخططاتي المستقبلية كذلك أن أتجه وأبدأ في تصميم خط جديد للملابس الجاهزة Ready to wear.

    أضف تعليقا