تسريحات شعر ناعمة مستوحاة من نادين نجيم وسيرين عبد النور

تتلاءم تسريحات الشعر الناعمة، سواء المنسدلة أو المرفوعة، أوقات النهار والليل على حد سواء، وتضفي على إطلالتك الأنوثة والجمال.

 

فإن كنت من محبات تسريحات الشعر الناعمة، الراقية والعصرية، استوحيها من نجمتي رمضان 2019 نادين نجيم وسيرين عبد النور.

 

تسريحات ناعمة بأسلوب سيرين عبد النور.

 

تميل النجمة سيرين عبد النور إجمالاً الى تسريحات الشعر الناعمة والعصرية في آن، فتارة تعتمد تسريحات الشعر المنسدل، بأسلوب الويفي أو المالس، أو المبلل. ولأن سيرين عبد النور تميل كثيراً الى الضفائر بأشكالها المتعددة، لا سيما تلك الكلاسيكية الطبيعية، تعتمد في كثير من الأحيان تسريحات الشعر المنسدل المزينة بالضفائر بأسلوب مفعم بالأنوثة. ومن أجمل تسريحات سيرين عبد النور، تسريحات ذيل الحصان، المنخفضة والمتوسطة على حد سواء، التي تعتمدها بطريقة مختلفة في كل مرة. ولا تغيب التسريحات الكلاسيكية الناعمة عن إطلالات سيرين عبد النور، لا سيما تسريحة الويفي المثبة، وتسريحة الشعر الملفوف من الأمام على جانب واحد.

 

 

تسريحة ناعمة على طريقة نادين نجيم

 

تتميز النجمة نادين نجيم بتسريحات شعرها التي تجمع بين الرقي والنعومة، والتي تحاكي أبرز صيحات الشعر، فأحياناً تعتمد تسريحات الشعر المنسدل، الناعم أو المموج، مع الغرة الجانبية أو النصفية. كذلك، تعد تسريحة الكعكة من التسريحات المحببة لدى نادين نجيم، سواء المنخفضة أو المرتفعة، مع الخصلات المنسدلة على جانبي الوجه. كما تحب نادين نجيم تسريحة ذيل الحصان بأشكالها المتعددة. ولم تتردد نادين نجيم في اعتماد الشعر الكاريه القصير، بالأسلوب الناعم أو المموج، والذي فاجأت به جمهورها، فأضفى على إطلالتها الكثير من الجمال والأنوثة.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

تسريحة ذيل الحصان لطلة عملية في رمضان.. استوحيها من النجمات

الشعر الوردي خيار النجمات للصيف

تسريحة الكعكة لإطلالة أنيقة.. استوحيها من النجمات

أضف تعليقا