تسريحة الكعكة لإطلالة أنيقة.. استوحيها من النجمات

تعد تسريحة الكعكة إحدى تسريحات الشعر الناعمة والأنيقة في آن، وهي مثالية لاعتمادها لمناسبات رمضان، فمن جهة تحول دون شعورك بالتعرق، ومن جهة أخرى تعزز من أنوثتك، وبإمكانك تنفيذها في البيت.

 

فإن كنت من محبات تسريحة الكعكة، استوحيها من النجمات العربيات لإطلالة أنيقة في رمضان.

 

تسريحة الكعكة الفوضوية من نادين نجيم

إنها تسريحة عصرية جداً، تجمع الأناقة والنعومة في الوقت نفسه، فاعتمديها على طريقة النجمة نادين نجيم، بحيث تلمين شعرك الى الوراء بأسلوب الكعكة، لكن احرصي على عدم المبالغة في شد شعرك، واتركي بعض الخصلات الفوضوية تتطاير على وجهك، لأنها تضفي الحيوية على تسريحتك.

 

تسريحة الكعكة المنخفضة من سيرين عبد النور

إنها تسريحة في منتهى الأناقة والرقي والتميز، وملائمة جداً لمناسبات رمضان المسائية، وهي شائعة جداً بين النجمات، فاعتمديها بأسلوب النجمة سيرين عبد النور، بحيث تلمين شعرك كله الوراء بأسلوب الكعكة المنخفضة، واعتمدي الغرة النصفية، على أن تتركي بعض خصلات الشعر منسدلة على جانب واحد من الوجه.

 

تسريحة الكعكة العالية جداً من أحلام

إنها إحدى تسريحات الشعر الأنيقة وغير المتكلفة، فاعتمدتها بأسلوب الفنانة أحلام الناعم والراقي، حيث اختارت الكعكة المرتفعة مع الشعر المشدود الى الخلف من دون أي خصلات منسدلة على الوجه، مما يساعدك في تسليط الضوء على ملامح وجهك بشكل جميل ولافت.

 

تسريحة الكعكة المرتفعة من بثينة الرئيسي

إنها تسريحة رائجة جداً، ومفعمة بالأنوثة، وبما أن بثينة الرئيسي تتابع أحدث صيحات موضة الشعر، فقد اعتمدتها في إحدى إطلالاتها مع الخصلات المنسدلة على جانبي الوجه، فاعتمديها على طريقتها لتحصلي على إطلالة في منتهى الأنوثة.

 

إقرئي ايضاً:

بالخطوات: طريقة عمل تسريحة ضفيرة خلفية لإطلالة شبابية

قصات وتسريحات شعر للوجه الدائري من وحي نجمات هوليوود

هذا ما تكشفه تسريحة شعرك المفضلة عن حياتك العاطفية

أضف تعليقا