تسريحة ذيل الحصان لطلة عملية في رمضان.. استوحيها من النجمات

تعد تسريحة ذيل الحصان، بشكليها المنخفض والمرتفع، إحدى تسريحات الشعر الأكثر اعتماداً من قبل الفنانات العربيات، حيث تبرز جمالهن العربي وتسلط الضوء على ملامحهن، إضافة الى أنها تسريحة تجمع النعومة والأناقة في الوقت نفسه.

فإن كنت من محبات تسريحة ذيل الحصان بمختلف أشكالها، اعتمديها على طريقة النجمات العربيات في شهر رمضان لتحصلي على طلة راقية.

 

تسريحة ذيل الحصان المرتفعة

 

حلا الترك من الفنانات اللواتي يملن الى تسريحة ذيل الحصان المرتفعة، فهي تلائم ملامح وجهها الطفولية، وقد اعتمدها في إحدى إطلالاتها بطريقة ناعمة من دون أي خصل منسدلة على الوجه. وبالطريقة نفسها، اعتمدتها النجمة ياسمين صبري، في حين اعتمدت شيلاء سبت تسريحة ذيل الحصان المرتفعة مع بعض الخصلات الناعمة المنسدلة على جانبي الوجه. كذلك، اعتمدت الفنانة مرام هذه التسريحة في إحدى إطلالاتها، واختارت معها الغرة البوف، مما أضفى على تسريحتها حيوية وجمالاً. الفنانة أحلام هي أيضاً من محبات تسريحة ذيل الحصان المرتفعة، وقد اعتمدتها مع الشعر المشدود على جانبي الرأس، والغرة البوف. أما النجمة بثينة الرئيسي فقد اعتمدتها مع الخصلات المنسدلة على جانبي الوجه.

 

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

 

بالنسبة الى تسريحة ذيل الحصان المنخفضة، فتعتمدها النجمات العربيات، كل بطريقتها، فالنجمة هنادي الكندري اعتمدتها مع الفرق الوسطي والخصلات المنسدلة على الجانبين، فيما اعتمدتها النجمة ليلى العبدالله بطريقة ناعمة، حيث شدت شعرها كله الى خلف بأسلوب ذيل الحصان المنخفص. أما الفنانة هند البحرينية فاعتمدتها مع الفرق النصفي مع بعض الخصلات المنسدلة على جانبي الوجه. كذلك،  تعتمد داليا المبارك تسريحة ذيل الحصان المنخفضة في الكثير من إطلالاتها، وإنما تبدل أحياناً في شكل الغرة، فإما تعتمد الفرق الوسطي أو تعتمد الغرة البوف المشدودة الى الخلف.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

بالخطوات: طريقة عمل تسريحة ضفيرة خلفية مرفوعة

تسريحة ذيل الحصان بأساليب عصرية ورائجة

بالخطوات: طريقة عمل تسريحة ضفيرة مرفوعة بأسلوب ملفت

أضف تعليقا