اعرفي شخصيتك من تجاعيد السبابة

هل تعلمين ان التجاعيد الموجودة في أصبع السبابة تكشف الكثير عنك هل أنتِ منضبطة ونظامية إلى حدِّ كبير؟ أم أنكِ إنسانة مرنة تتأقلم مع كافة الظروف. هل أنتِ حدسية تتبعين حاجاتك وأهوائك؟ أم تغلبين منطق العقل على القلب في قراراتك وحياتك؟ 

أنظري إلى سبابتك وحدّدي أي شكل تشبهه  من  الأشكال التالية لتتعرفي إلى صفاتك الشخصية.

 

- الخطان مستقيمان: تشير التجاعيد الموجودة في أصبع السبابة والتي هي بشكل مستقيم إلى أنك إنسانة منضبطة ونظامية اتجاه  الاشياء التي تحتاجينها وترغبين القيام بها، مما يعطيك القدرة على المضي قدماً وبسهولة. وعندما يتعلق الموضوع بالعلاقات فأنت حذرة جداً. وننصحك بان تكوني أكثر عفوية.

2- التجعيدة السفلى ملتوية والعليا مستقيمة: يشير هذا الشكل الى أنك تميلين إلى اتباع حاجاتك. أنت شخص حدسي بامتياز، تقدرين التواصل الجسدي مع الآخرين، مما يجعلك شخصاً حنوناً، وتحبين التفكير خارج الأمور المتعارف عليها مما يجعل منك شخصاً مميزاً في عيون الغير.

3- التجعيدة العليا ملتوية والسفلى مستقيمة: يشير هذا الشكل إلى أنك تفكرين بالعقل أكثر من القلب، مما يجعلك في بعض الأحيان سلبية ولكن كل خطوة تقومين بها تكون مدروسة بشكل حذر. ننصحك بعدم الخوف من سماع ما يمليه عليك قلبك أيضاً!

4- الخطان ملتويان: يشير هذا الشكل إلى أنك شخصُ مرن، تملكين القدرة على التأقلم مع كافة الظروف. ومن جهة أخرى تحاولين أن تكونين منطقية وتوجدين لنفسك فرص أكثر من التي يمكنك الحصول عليها. أنت شخص عفوي وعطوف. ولكن ننصحك أن تكوني أكثر جدية عندما يتعلق الموضوع بالعلاقات!

أضف تعليقا