الفاشينيستا العربيات يعشقن الفساتين الماكسي!

  • من خلال متابعتنا لأبرز العروض من مختلف أسابيع الموضة العالمية، لاحظنا أنّ الفساتين الطويلة الماكسي ذات الأقمشة الخفيفة هي من القطع الأكثر رواجاً في موسم الصيف، اذ أن مصممين كثر تبنوا هذه الصيحة وعملوا على ادراجها ضمن أبرز صيحات الصيف وأبرز من واكبنها هن الفاشينيستا العربيات.


     

    برزت هذه الصيحة بشدة لدى الكثير من الدور الفاخرة، ويمكنك ارتداءها الى مختلف الأماكن والمناسبات هذا الموسم بوحي من المؤثرات. لتستمعي بإطلالة رائعة وتكوني مميزة عن غيرك من السيدات، لا تكتفي بـ الفساتين المحايدة اللون مثل الأسود والبيج، و اتجهي إلى الألوان الزاهية  مثل الأزرق والأصفر والأحمر وكذلك الموديلات المليئة بالنقوش. هذا الصيف مرتبط بالمرح و البهجة لذا لا تترددي فى أن تكون الواجهة الأمثل لهذه الروح.

    فى حالة انتقائك الفساتين التى تتميز بقصة فضفاضة، عليك أن تكوني على ثقة بأنها تليق بشكل جسمك لتحققي التوازن فى إطلالتك. إذا كنت تفضلين الفساتين بلون حيادي موحد، فمن الأفضل استخدام الأكسسورات التى تأتي بتصميمات عصرية وجريئة لتبدو إطلالتك غنية وأكثر حيوية. كذلك، فإن ارتداء الأحذية من دون كعب  للإطلالات النهارية المميزة مع الماكسي يكسبك مظهرا غاية بالشياكة.

    إعلمي أنه ثمة الكثير من القصات المميزة المتوفرة بمتناول يديك ، فحاولي اختيار تلك التصاميم الملائمة. كذلك كوني حذرة فى اختيار طول الفستان، فاحرصي على أن لا يكون طويلاً للغاية لكي لا يكنس الأرض وراءك وأن لا يكون أقصر من الكاحل لأنه سيبدو غير أنيق.

    لا تخشي التنسيق بين الألوان الزاهية للفستان والأكسسوارات، فكلما استخدمت ألوانا لافتة ونابضة بالحياه معاً، اكتسبت لوك غني وملئ بالحيوية والشباب. فى هذا الصيف، ابتعدي عن ارتداء أحذية الباليرينا مع التنورة، وتألقي بالصنادل المفتوحة، فهي سوف تضفي على خطوتك الكثير من الأنوثة مع التنورة الواسعة.
     

     

    أضف تعليقا