نادين نجيم تعود إلى "الهيبة الحصاد" ابنها ضاع.. وهكذا ظهرت سيرين عبد النور في الحلقة الأولى

 انطلق مسلسل "الهيبة الحصاد" من المكان الذي توقّف فيه في الموسم الأول، إذ كان الموسم الثاني بمثابة عودة بالماضي إلى أحداث سبقت الموسم الأول.

وكانت المشاهدة مرهقة، إذ كان على المشاهدين أن يتذكّروا أحداثاً حصلت بين سنتين ويربطوا بينهما.

ولأن شاهين (عبدو شاهين) حصد شعبية كبرى، فقد ارتأى صناع العمل إحياءه، بعد أن أماتوه في الموسم الأول، وكان المخرج أن عبدو أصيب برصاصة ولم يمت.

إلا أنّ والدته اعتقدت أنّه مات وأنّ ناهد (منى واصف) أقامت له قبراً في باحة منزلها انتقاماً منه على خيانتها.

أما مخرج مغادرة نادين نجيم المسلسل، فكان عن طريق العودة فلاش باك إلى الموسم الأوّل، حيث دار حوار بينها وبين جبل (تيم حسن) يطلب منها مغادرة الهيبة لأنّ الأمور فيها باتت معقدة.

وقد دار حديث بين جبل ووالدته، قالت له خلاله إن عليا هربت، فأجابها أنه هو من طلب منها المغادرة، مع ابن عادل شقيقه المتوفّي وزوجها الأول.

ولم يأت المسلسل على ذكر الطفل الذي أنجبته عليا من جبل، وإن ظهر الطفل في أول الحلقة حين كان جبل يحلم، في إشارة مبهمة إلى أن الطفل كان حلماً وأن عليا لم تلد ابن جبل.

وفي نهاية الحلقة، ظهرت الممثلة سيرين عبد النور بدور الإعلامية نور رحمة، التي تناولت موضوع الفلتان الأمني في الهيبة، وهروب جبل من العدالة، موحية أنه لم تتسرّب أي صورة لجبل، في إشارة إلى أن العلاقة التي ستنشأ بينهما قد يشوبها خداع، إذ أن نور لن تعرف هوية جبل الحقيقية إلا بعد أن تغرم به.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان