أصالة تصف أنغام بـ"خرّابة البيوت" وتؤكّد: لن أسامح غدرها

 حلّت الفنانة أصالة ضيفة على الحلقة الأولى من برنامج "عايشة شو" على قناة "القاهرة والناس" مع الإعلامية عائشة عثمان بوجبل.

أصالة تحدثت للمرة الأولى خلال الحلقة عن علاقتها بالفنانة أنغام وهي العلاقة التي شهدت توترا كبيرا الفترة الماضية بعد فترة صداقة طويلة، حيث قالت أصالة أنها نادمة على الاهتمام الزائد التي كانت تُعطيه إياها وتعتبره "زيادة عن اللزوم".

وأضافت أصالة أنها كانت مُندفعة في علاقتها بأنغام وفي الإخلاص الكبير الذي كانت تكنّه لها، وقالت إن زواجها الأخير من الموزع أحمد إبراهيم زوج ابنة شقيقة طارق العريان، سبّب لها "زعلا كبيرا " وأكدت أنها لم تكن تعلم بوجود علاقة بينهما، لكن حينما اكتشفت العلاقة بينهما قامت بحظر أنغام من صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

وقالت أصالة إنّها لم تعتاد على معاتبة أحد، خاصة بعد صدمتها بأنغام التي وصفتها بـ"الغدارة" بعد اعتقادها بأنهما أكثر من شقيقتين، وأكدت أنه "مستحيل علاقتي بيها ترجع تاني لأن الي عملته مفيهوش حتى إعتذار، لأنه خراب بيوت وفي ناس شاطرة في خراب البيوت".

 وتحدثت عن خلافها مع الفنان زياد الرحباني، قائلة "زياد مستقوي بوالدته فيروز وهي أم لنا جميعا وليست له وحده"، وأضافت : هو شخص مستهتر وأنا لا احب الشخصيات المستهترة الفوضوية"، ونفت وجود أي تعاون فني يجمع بينهما لأن أعماله لا تستهويها.

 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان