مكون وحيد يمنحكِ بشرة متوهجة كل صباح في رمضان

فيتامين (هـ)، ما يعرف بالإنجليزية بفيتامين E هو المكون الوحيد الذي يمكنك استخدامه على وجهك والشعر والأظافر. هذا الفيتامين هو عنصر أساسي في معظم منتجات التجميل لأنه مغذي للبشرة ومضاد للأكسدة قوي له فوائد مذهلة .

يمكنكِ تطبيق كبسولات فيتامين (هـ) مباشرة للحصول على بشرة متوهجة.

فيما يلي بعض الأسباب لاستخدامه على وجهكِ يومياً في رمضان:

1. غنية بمضادات الأكسدة
يحتوي فيتامين هـ على ألفا توكوفيرول. إنه أحد مضادات الأكسدة القوية التي تحمي بشرتكِ من الجذور الحرة الضار. تحتوي العديد من الكريمات المضادة للشيخوخة على مزيج من فيتامين (ج) وفيتامين (هـ) لأنها تعمل بشكل أفضل معًا.

 

شاهدي أيضا : 



2. وتبقي بشرتك خالية من حب الشباب
فيتامين (هـ) يساعد في علاج حب الشباب والندبات الناتجة عنه. وجدت دراسة نشرت أن الأشخاص الذين يعانون من حب الشباب الشديد لديهم مستوى منخفض من تركيز بفيتامين (هـ).

3. تحمي بشرتكِ من الأشعة فوق البنفسجية
لا يمكن لفيتامين (هـ) حماية بشرتكِ من الأشعة فوق البنفسجية من تلقاء نفسها. يجب استخدامه مع منتجات تحتوي على فيتامين (ج) لحماية بشرتك من الآثار الضارة للأشعة فوق البنفسجية.

4. ِيرطب بشرتك
يحتوي فيتامين (هـ) على توكوفيرولس وتوكوترينول التي ترطب بشرتك وتبقيها متوهجة.

5. لها خصائص مضادة للالتهابات
تثبت العديد من الدراسات الخصائص المضادة للالتهابات لفيتامين هـ ، مما يعزز عملية تجديد خلايا الجلد الجلد ، حيث يتم استبدال خلايا الجلد الميتة بخلايا أكثر صحة مما يجعل وجهكِ مشعًا. كما أنه يحمي بشرتك من الأضرار البيئية

الآن بعد أن أصبحت على دراية بفوائد فيتامين (هـ) لبشرتك ، عليكِ تطبيق كبسولة من منه يومياً على بشرتكِ، سواء بشكل مباشر أو إضافتها للمرطب الليلي.

أضف تعليقا