تجربة رمضانية إستثنائية في الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي

احتفل بشهر رمضان المبارك في مجلس الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، والذي يُقدَّم بتصميم جديد. يعود المجلس الرمضاني الأسطوري بشكل أكبر وأفضل من أي وقتٍ مضى. وبالإضافة إلى الأجواء المعاصرة والفاخرة يقدّم الشيف نمر حسنين تجربة مذاقية متميّزة على الإفطار والسحور في المجلس.

 

يضم مجلس الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي قائمة غنية تتضمن 20 محطة طهو حية ومجموعة متنوعة من الأطباق العربية التقليدية والعالمية.

 

وبالإضافة إلى محطة السوشي العربي التي يشتهر بها المجلس، ونافورة الحمص، ووافل الفلافل، ومحطة المأكولات التركية، ومحطة المأكولات البحرية، يقدّم البوفيه الفاخر مجموعة من الأطباق العربية، والمشاوي المتنوعة، والأوزي، وغيرها الكثير. ويضم المجلس أيضاً منطقة للحلويات الشرق أوسطية والعالمية التي ترضي كافة الأذواق.

 

يتم تقديم الإفطار يومياً من المغرب حتى الساعة 8.30 مساءً، مقابل 219 درهم خلال أيام الأسبوع للكبار و110 درهم للأطفال بين 6 و12 عاماً، ومقابل 179 درهم للكبار و90 درهم خلال عطلة نهاية الأسبوع، ومجاناً للأطفال دون 6 سنوات.

 

وهذا العام، سيتم تقديم أيضا بوفيه السحور ، حيث يضم خيارات كبيرة من المطبخ الشرق أوسطي الشهي. يُقدّم السحور يومياً من الساعة 9.30 مساءً حتى الساعة 3 فجراً، ويمكن للضيوف الاختيار بين بوفيه الأطباق الباردة الجزئي مع المشروبات مقابل 169 درهم، أو الكومبو الذي يضم البوفيه الكامل ومشروبات مختارة مقابل 199 درهم.

 

يقدّم المجلس الرمضاني هذا العام تصميماً جديداً كلياً بلمسة معاصرة. وستأخذ الخيمة الرمضانية الفاخرة ضيوفها في رحلة مستوحاة من أجواء الشهر الفضيل حيث يحصلون على تجربة مميزة لا تُنسى.

 

ولهذه المناسبة، يقدّم الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي عرضاً مميزاً على الغرف من 5 مايو حتى 4 يونيو 2019. يمكن للضيوف حجز إقامة مريحة خلال الشهر الفضيل في إحدى الغرف المفاخرة والاختيار بين الإفطار أو السحور في الخيمة الرمضانية، مع أسعار تبدأ من 500 درهم لليلة.

 

يقع الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي على مقربة من أبرز معالم المدينة مثل برج خليفة، ونافورة دبي، ودبي مول، وسوق البحار، والتي بدورها تحتضن العديد من خيارات المطاعم وغيرها من المعالم السياحية ووجهات التسوّق. إلى ذلك، يبعد الفندق 20 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي، ويسهل الوصول إليه بالمترو والتاكسي.

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا